محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود سعد

طالب الإعلامي محمود سعد والد الفنان حسام حبيب بالاعتذار له، بعد الرسالة التي وجهها له ووصفه فيها بأنه تربية ست.

وقال محمود سعد في حلقة جديدة من برنامج "ونس" على قناته بموقع يوتيوب: "إمبارح الأب حب يعاتب ابنه ويقول له كلام جارح ومهين، إنت عملت وسويت أصلك تربية وحدة ست، وإذا كان كتب الكلام ده فعلا لازم تعتذر لابنك".

نرشح لك - أحمد العوضي لمنتقديه بعد فيديو عامل النظافة: قلدني أنا مش ناقص شهرة.. هل يقصد ويجز؟

حسام حبيب

وأضاف: "الستات بتربي العيال بسبب خيبة الرجالة وظلمهم وقهرهم للستات، لإن الأب مشغول مش فاضي، أو يروح يتجوز واحدة تانية ويسب لها العيال تشتغل وتكافح، تقوم تقول له إنت تربية ست تقصد بها الإهانة! أظنك كنت تقصد بيها الشرف وإن الست عرفت تربي".

وتابع: "الست لما تربي نعمل لها احتفالات ونقول لها إنت ست عظيمة وكافحتي، لإن مش ضمن مسؤوليتها الأساسية تربي وتنفق وتعمل كل حاجة، وأنا من أجمل الحاجات اللي حصلتلي إني تربية ست، وعرفت يعني إيه جدعنة وشهامة، وست عندها أربع عيال والشارع كله بيحترمها".

طالع أيضا - فردوس عبد الحميد أول ضحايا "الضاحك الباكي" ... انتقادات لظهورها بدور أم شابة ومحمد فاضل يواصل فرض زوجته بعد السبعين

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

يذكر أن الفنان حسام حبيب على المنشور الذي نشره والده عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووصفه فيه بأنه تربية ست.

وكتب حسام حبيب عبر خاصية "ستوري" في حساب إنستجرام الخاص به: "أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بميت راجل، وتربية الست دي هي اللي هاتخليني ماردش عليك. حسبي الله ونعم الوكيل".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان والد حسام حبيب قد علق على تصريحات ابنه في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، فيما يخص عدم حصوله على أموال من شيرين عبد الوهاب.

وجاء في منشور والد حسام حبيب: "بتقول انك عمرك ما اخدت منها فلوس وانك ما بتشتغلش 4 سنين كنت عايش على قفا مين، وهي قالت لي يابابا انا عايزه اتجوز راجل يصرف علي، وقلت له عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك، الحب وحده لا يكفي، أخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعيش في بيت مراتك وها اردهملك ومن ساعه ما اتطلقت، وأنا بصرف عليك ورايح تقول لعمرو اديب وتهاجمني لتاني مره أنك ماتعرفنيش من 14 سنة".

وأضاف: "آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتى سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك، بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل انت فعلا مش تربيتي، تربية ست طلعت من بيت مامي على بيت مراتك".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

كانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.


اقرأ أيضا:

أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم وأناقة منة شلبي وسيرين عبد النور … الصور الكاملة من مهرجان الفضائيات العربية

أفضل وأسوأ الإطلالات في حفل مهرجان الفضائيات العربية

3 اختلافات بين رزان مغربي وبديعة مصابني في "الضاحك الباكي".. المقارنة ليست لصالحها

دنيا بطمة تضبط زوجها محمد الترك متلبسا بالخيانة وتهدد بنشر صورة الفتاة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5