نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
درة

تتواجد الفنانة درة هذه الأيام في المملكة العربية السعودية في مدينة العلا بعد حضورها حفل النجمة ماريا كاري الذي أقيم هناك.

وشاركت درة جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها في الصحراء نشرتها عبر حسابها على Instagram.

درة بفستان أبيض قصير وضيق

وأطلت درة بفستان أبيض قصير بأكمام طويلة واسعة من solace london، وسعره 340 يورو أي 7 آلاف جنيه.

الفستان من موقع بيعه

سعر فستان درة 7 آلاف جنيه مصري

وكتبت درة تعليقا على الصور: صباح بجمال الصحراء وسلام الروح.

درة من صحراء العلا

درة

ويعرض لدرة حاليا مسلسل "المتهمة" عبر منصة "شاهد VIP" وتدور أحداثه حول "نورهان" التي يتم اتهامها بقتل زوجها، وتتعرض لحادث يفقدها الذاكرة وتحاول الهرب من الشرطة حتى تتمكن من إثبات براءتها.

نرشح لك: فردوس عبد الحميد أول ضحايا "الضاحك الباكي" ... انتقادات لظهورها بدور أم شابة ومحمد فاضل يواصل فرض زوجته بعد السبعين


وتحدثت درة عن شخصية "نورهان" وقالت: الشخصية أثرت علي أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة.

تقدم درة شخصية"نورهان" التي تتعرض لحادث سير وتفقد الذاكرة

وطلبت درة من الجمهور انتظار الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الثامنة وحتى العاشرة ليكتشفوا كافة التفاصيل ويحلوا لغز الجريمة.

أما عن تفاصيل الشخصية وتحضيرها لها قالت درة: مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها.

وعبرت درة عن سعادتها بشخصية "نورهان" في مسلسل "المتهمة" كونها شخصية جديدة عليها وقالت: شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها، كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث.

درة وعادل كرم في مشهد من ملسل المتهمة

ومسلسل "المتهمة" مكون من 10 حلقات بطولة درة، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

على جانب آخر، تشارك الفنانة درة الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسله لرمضان 2023، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الثالث مع عمرو سعد، سبق وعملت معه في فيلم "مولانا" وفيلم "حديد".

كما تواصل درة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر التي تحمل اسم "حتى لا يطير الدكان"، وتشارك في بطولتها مع النجم أكرم حسني.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد ومحمد أنور.

اقرأ أيضا:

دنيا بطمة تضبط زوجها محمد الترك متلبسا بالخيانة وتهدد بنشر صورة الفتاة

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات قبل زواجها من حسام حبيب

ارتدت ملابس سوداء ورفضت الحديث مع المراسلين.. أول ظهور لـ يسرا بعد وفاة هشام سليم

رمضان 2023- أول صورة لزينة ومحمد رمضان من مسلسل "العمدة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5