نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
زينة ومحمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله "العمدة" الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2023.

وتشارك الفنانة زينة في بطولة مسلسل "العمدة" لتجتمع مع الفنان محمد رمضان لأول مرة، ويتم التصوير في لبنان حيث يتواجد فريق العمل هناك منذ فترة.

ونشرت زينة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة من كواليس التصوير مع محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان وشقيقتها ياسمين رضا.

زينة ومحمد رمضان وشقيقه محمود وشقيقتها ياسمين من كواليس تصوير مسلسل "العمدة"

كما ظهرت زينة في فيديو مع محمد رمضان وهي توجه رسالة شكر بعد تكريمها بجائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها" في مهرجان الفضائيات العربية، وقالت إنها لم تتمكن من حضور الحفل لتواجدها في لبنان، وظهر معها الفنان محمد رمضان ليبارك لها ويعتذر أن بسبب التصوير غابت عن استلام التكريم.

زينة ومحمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل "العمدة" في لبنان

نرشح لك: حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات قبل زواجها من حسام حبيب

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

جدير بالذكر أن زينة عرض لها مؤخرا مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمدشاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليدحامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

زينة قدمت في مسلسل "الليلة واللي فيها" دور مريضة نفسية

يشار إلى أن تنتظر زينة عرض فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوى، ومحسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن،ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

أما محمد رمضان انشغل الفترة الماضية في تصوير فيلم "ع الزيرو" وتدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركه في بطولته نيللي كريم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

محمد رمضان ونيللي كريم في كواليس فيلم على الزيرو

كما تعاقد محمد رمضان مؤخرا على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023.

محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اقرأ أيضا:

ارتدت ملابس سوداء ورفضت الحديث مع المراسلين.. أول ظهور لـ يسرا بعد وفاة هشام سليم

نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب الدجال وشيرين في شبه غيبوبة

محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5