مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
دنيا بطمة ومحمد الترك

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن كشفت تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.

وعبر خاصية القصص المصورة فاجأت دنيا بطمة متابعيها بالكشف عن اسم الفتاة التي خانها زوجها معها وهو "وصال" والتي كانت سببا رئيسيا في طلبها الطلاق.

وطالبت دنيا بطمة الفتاة علنا بإرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك من أغراضها الخاصة قائلة "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

منشورات دنيا بطمة على انستجرام

[Image_8]

محمد الترك ودنيا بطمة

نرشح لك: محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة: كتبت وصية منذ سنوات

وكشفت عن نوعية الهدايا التي تلقتها الفتاة قائلة: "خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير محلية أن الفنانة دنيا بطمة قد ظبطت زوجها محمد الترك وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش.

محمد الترك ودنيا بطمة أثناء زواجهما

وكانت بطمة قدمت قبل أسابيع شكاية لدى السلطات الأمنية ضد زوجها، تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

وفي آخر تطورات الأزمة بينهما توجه الثنائي لمحكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية للنظر في قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها السابق محمد الترك متهمة إياه بخيانة الأمانة، وانتهت الجلسة بالتأجيل ليوم 21 نوفمبر المقبل.

دنيا بطمة

وفي الوقت الذي شوهد المنتج البحريني يخرج غاضبا من الجلسة رافضا الحديث لوسائل الإعلام امام المحكمة عن وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة، اختفت الفنانة دنيا بطمة عن الأنظار ولم توثق لحظات دخولها أو خروجها من المحكمة وانتشرت صورا لها مرتدية النقاب خلال حضور الجلسة هربا من وسائل الإعلام.

وكان المنتج البحريني قد حذف الاستوري المسيئة لزوجته السابقة دنيا بطمة التي يصفها فيها بألفاظ بذيئة.

ونشر الترك "مسحت الاستوري احتراما لشخص لم أقدر أن أكسر كلمته، وأيضا احتراما لبناتي، وليس لسبب آخر، لعنة الله على لي كان السبب".

وتابع في تدوينة أخرى كتبها باللغة الإيطالية: "أعتذر لزوجتي وأهلي وكل متابعيني.. على ما حدث".

منشورات دنيا بطمة على انستجرام

من ناحية أخرى، أعلن الفنان ناصيف نبيل صديق الفنانة دنيا بطمة دعمه لها وتهديده للترك بسبب مهاجمته إياها بكشف المستور.

ومن خلال منشور عبر انستجرام قال صديق دنيا بطمة"الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت، الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان، والماضي يذكرك بمن اشتغلت والدليل هو مطربينك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك، التي لم يكن لها وجود، والماضي لا زال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائما".

وأضاف قائلاً: "كنا حاولنا نصلح لكن انت تطعن بالكل ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني".

وكان المنتج البحيريني محمد الترك قد أثار حالة واسعة من الجدل بعد نشره مقطع فيديو يصف فيه زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بألفاظ بذيئة.

وجاء هذا الفيديو بعد فشل عدة محاولات للمنتج البحريني في العودة لطليقته دنيا بطمة وانتهت آخرها بطرده من المسرح الذي تغني عليه.

وظهر محمد الترك في الفيديو وهو يضع صور طليقته في صنادق ويرميها على الأرض بانفعال ووصفها بالواطية وهو يردد كلمات أغنية "أكبر غلطة في حياتي"، ويصرخ معها ويقول: "حبيت واحدة واطية".

وتابع محمد الترك "اعتقد إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا كثيرا ، أعتقد هذه تبقى للذكرى على الأقل أنا احترمت المكان وقمت بذلك في البيت وليس في الكباريه"، في إشارة منه على أن طليقته غنت الاغنية نفسها في احدى حفلاتها.

وظهر الترك في فيديو آخر وهو يهدد متابعيه ويحذرهم من ذكر اسم زوجته السابقة دنيا بطمة وختم الفيديو بأغنية أخرى تقول كلماتها "والله عمت عينها الفلوس وظهر في المقطع وهو يرمي الأوراق النقدية على الارض.

من ناحيتها نشرت دنيا بطمة بيت من أبيات شعر الإمام الشافعي جاء فيه ""قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة .. والكلب يخشى لعمري وهو نباح".

وكانت الفنانة دنيا بطمة قد أثارت الجدل بغنائها أغنية "أكبر غلطة بحياتي" وهو ما عرضها للانتقادات وزاد من التساؤلات حول أزمتها مع زوجها المنتج البحريني

اقرأ أيضا:

ارتدت ملابس سوداء ورفضت الحديث مع المراسلين.. أول ظهور لـ يسرا بعد وفاة هشام سليم

نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب الدجال وشيرين في شبه غيبوبة

محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5