محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على حضور مهرجان الفضائيات العربية المقام حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

ويعد هذا أول ظهور ليسرا بعد وفاة شقيق زوجها الفنان هشام سليم، حيث ظهرت بملابس سوداء ورفضت التسجيل المراسلين على السجادة الحمراء من مهرجان الفضائيات العربية.

نرشح لك - محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة: كتبت وصية منذ سنوات

وحضر على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية حتى الآن كلا من خالد النبوي، وإلهام شاهين، وسيرين عبد النور، ومحمد محمود عبد العزيز، وخالد سرحان، ومنة شلبي، ودنيا عبد العزيز وغيرهم.

واختار مهرجان الفضائيات العربية، إطلاق اسم الراحل هشام سليم على الدورة الثالثة عشرة من المهرجان، وذلك تقديرا لأعماله العديدة التى قدمها سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية، بعد رحيله.

هشام سليم رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح والسينما والتليفزيون.

هشام سليم

ومن أبرز أعمال الفنان هشان سليم: "شارع محمد علي، أرابيسك، محمود المصري، يا دنيا يا غرامي، إمبراطورية ميم، بين عالمين، الناظر، المصراوية، ليالي الحلمية، كريستال" وغيرها.

طالع أيضا - نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب الدجال وشيرين في شبه غيبوبة


يشار إلى أن يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

اقرأ أيضا:

حسام حبيب يرد على تصريحات والده: ليا الشرف إني تربية ست

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر... بينها قناة مفتوحة

محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5*