محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
لاروسي

وسط حشد كبير من أهل الإعلام والصحافة، احتفلت في دبي الفنانة العالمية ذات الأصول المغربية "لاروسي" بإطلاق كليب أغنيتها الجديدة Good، التي كتبت كلماتها مع كل من Davy Nathan و Krysta Youngs و Micheal Jones وفادي أسعد.

تأتي هذه الأغنية الإيقاعية باللغتين الإنجليزية والعربية، وتظهر الخامة الصوتية المميزة للفنانة لاروسي، حيث تبرع في الدمج بين اللغتين في مزيج ساحر قل نظيره بين نجمات العالم العربي.

نرشح لك - شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía

لاروسي

وخلال الاحتفال في دبي، حيث تألقت بفستان ساحر من تصميم المصمم وليد عقاد، أطلقت لاروسي فيديو كليب الأغنية، وهو من إخراج عادل سرحان، وتمّ تصويره في لبنان.

لاروسي

أظهر عادل لاروسي في غاية الأناقة من خلال الإطلالتين المعتمدتين، والوصلات الاستعراضية على المسرح، وفي الشارع أمام سيارة فخمة.

طالع أيضا - والد حسام حبيب لابنه: خدت مني مليون جنبه ومبتعرفنيش إلا في المصلحة

العمل الذي استحوذ على اهتمام أهل القلم، الذين حضروا الحفل وتمنوا التوفيق للفنانة بأغنيتها الجديدة، حقق في أقل من 24 ساعة من إطلاقه أكثر من 100 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

لاروسي

لاروسي

وخلال الحفل الذي قدّمه الإعلامي أسامة ألفا، أثنى المخرج عادل سرحان وأشاد بالفنانة لاروسي وحبها للبنان وتشجيعها للمواهب اللبنانية.

حفل إطلاق كليب لاروسي

حفل إطلاق كليب لاروسي

وكشف المخرج عن إصرار لاروسي على تصوير عملين في بيروت هما Good و Cinnamon، على الرغم من الظروف السياسية والاقتصادية التي أعقبت حادثة انفجار المرفأ، في وقت كان بإمكانها أن تصور في دبي أو هولندا أو أي بقعة أخرى حول العالم.

لاروسي

المخرج عادل سرحان

يشار إلى أنّ لاروسي التي حققت نجاحات كبيرة في هولندا والولايات المتحدة كانت قد طرحت أخيراً اغنيتها cinnamon، التي دخلت عدة قوائم لأجمل الأغاني العربية والأجنبية في السوق الغنائي العالمي والعربي.


اقرأ أيضا:

حسام حبيب يرد على تصريحات والده: ليا الشرف إني تربية ست

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر... بينها قناة مفتوحة

محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

الجمهور الخليجي يهاجم حسام حبيب ... حملات دعم لشيرين عبد الوهاب وسخرية من تصريحاته


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5