مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ترقد في المستشفى حاليا للعلاج من الإدمان.

وعبر حسابها على Instagram نشرت الإعلامية اللبنانية تسجيلا صوتيا لها تعلن من خلاله عن معلومات وتسجيلات لديها تكشف كذب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب.

نرشح لك - محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

نضال الأحمدية

وطلبت نضال الأحمدية من الجمهور ألا يصدق حسام حبيب واصفة إياه بالدجال الذي كاد أن يقضي على شيرين عبد الوهاب مضيفة " أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، ولو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟"

وكان الفنان حسام حبيب قد أكد أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما.

طالع أيضا - والد حسام حبيب لابنه: خدت مني مليون جنبه ومبتعرفنيش إلا في المصلحة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

و في أول رد له خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال حسام حبيب : "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا". لمزيد من التصريحات من هنا

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.


اقرأ أيضا:

شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía

بعد إعجابها بتغريدة مسيئة لنانسي عجرم … نصيحة محمد هنيدي لـ إليسا للتعامل مع Twitter

#شرطة_الموضة: مايا دياب بإطلالة جريئة كعادتها.. سعرها يتجاوز 100 ألف جنيه

الملخص- سلوى خطاب في "كلام الناس": ماتدلعيش الرجل زيادة عن اللزوم..مخلفتش عشان مجبش عيال يقرفوني


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5