نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب تتصدر اهتمام الجمهور، ليس المصري فقط بل العربي بأكملة وخاصة الجمهور الخليجي الذي يحب شيرين ويعشق أغانيها وتأثر كثيرا بما حدث لها.

لذا تضامن الجمهور الخليجي مع شيرين عبد الوهاب وشنوا هجوما عنيفا على الفنان حسام حبيب متهمينه أنه السبب وراء كل ما يحدث لها.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي و"تيك توك" لساحة للهجوم على حسام حبيب والسخرية منه، بل وصل الأمر إلى الهجوم على فتاة لأن اسمها "حبيبة حسام" وفهم البعض أنها فتاة تحب حسام حبيب وهي السبب في الأزمات بينه وبين شيرين عبد الوهاب.

نرشح لك: حسام حبيب: شيرين حاولت الانتحار في المستشفى

خرجت حبيبة حسام في فيديو بث مباشر واستعرضت بعض المقاطع الصويتة التي تتلقاها من جمهور شيرين عبد الوهاب في الخليج وهاجمونها فيها ويتهموها أنها السبب في طلاق شيرين وحسام.

وقالت: أنا فتاة في حالي، لماذا يدخل الناس لحسابي ويقومون بسبي أو الدعاء عليّ وعلى والدي ووالدتي، أنا حبيبة حسام وهذا اسمي، وأحب أوضح ذلك لمن يقوم بسبي.

بل أصبح التريند الآن كيف ستتفاعل الفتيات مع أي شاب خاصة إذا كان اسمه "حسام"، وأن حسام حبيب هو السبب في أي شيء عندما يتعرض أي شخص لأي موقف صعب أو يكون الطالب لديه مذاكرة متراكمة أو حتى لا تعثر فتاة على وشاح تحتاجه يكون السبب حسام حبيب.

حسام حبيب أصبح السبب في كل شيء بالنسبة للجمهور

هجوم وسخرية من حسام حبيب

حملات دعم شيرين لم تتوقف ووصل الأمر أن قام أحد الأشخاص بتصوير فيديو وهو يحضر طعام لتوزيعه على الفقراء والمجتاجين في حملة للدعاء لشيرين عبد الوهاب.

وحتى عندما خرج حسام حبيب ودافع عنه نفسه لم يصدقه الجمهور وزاد الأمر عندما خرج والده وهاجمه.

تعليقات الجمهور الساخرة من حسام حبيب

هجوم على حسام حبيب

على جانب آخر، أجرى حسام حبيب مداخلة هاتقية طويلة لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر" للرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية في أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأكد حسام حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، وقال: "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا".

حسام حبيب نفى كل ما قيل عنه وأكد أن سبب طلاقه من شيرين هو المخدرات

وأضاف: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

قال حسام إنه خيرها بين المخدرات وبينه

وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: "لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة".

لمعرفة كل تصريحات حسام حبيب في مداخلته ببرنامج "الحكاية" ورده على أزمته مع شيرين عبد الوهاب من خلال هذا الرابط

لم ينته الأمر عن هذا الحد، علق حسين حبيب والد حسام حبيب على تصريحاته وكان له رأيا آخر، وكتب حسين حبيب في منشور عبر حسابه بموقع Facebook: "قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووالده

وتابع: إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، إنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك.

وأضاف: هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة.

لمزيد من التفاصيل حول هجوم والد حسام حبيب عليه

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

اقرأ أيضا:

تفاصيل وفاة خالد سامي أشهر الوجوه السعودية في الدراما المصرية … عانى من أمراض في الكبد وتوقف قلبه مرتين

ملخص تصريحات حسام حبيب في "الحكاية": أنا طالع من بيت أمي على بيت شيرين.. ومازلت أحبها

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الرابع - صور وفيديو

حسام حبيب: خيرت شيرين عبد الوهاب بيني وبين المخدرات

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5