نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مايان السيد ودنيا سمير غانم

حضرت الفنانة مايان السيد مسرحية "أنستونا" أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية.

وشاركت مايان السيد جمهورها بصور لها بعد انتهاء العرض حيث التقت بدنيا سمير غانم لتبارك لها على نجاح مسرحيتها.

وكتبت مايان السيد تعقيبا على الصور التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram: "أحببت كل ثانية في العرض يا أحلى زلابية"، وباركت لكل المشاركين في العمل.

مايان السيد ودنيا سمير غانم في كواليس مسرحية "أنستونا"

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

نرشح لك: ملخص تصريحات حسام حبيب في "الحكاية": أنا طالع من بيت أمي على بيت شيرين.. ومازلت أحبها

المسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

مايان السيد عبرت عن إعجابها بالمسرحية

و"أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

مايان السيد مع بوستر مسرحية "أنستونا"

وقسمت أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الفضية 250 جنيها، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيها، البلاتنيوم 750 جنيها والـvip 1250 جنيها.

على جانب آخر، تنتظر مايان السيد عرض أحدث أفلامها "هاشتاج جوزني".

وفيلم "هاشتاج جوزني" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني.

بوستر مايان السيد لفيلم "هاشتاج جوزني"

كما تنتظر مايان السيد عرض فيلمها "بضع ساعات في يوم ما" مع مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

مايان السيد

يشار إلى أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

اقرأ أيضا:

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الرابع - صور وفيديو

حسام حبيب: خيرت شيرين عبد الوهاب بيني وبين المخدرات

سلوى خطاب لياسمين عز: لي صديقة آرائها تشبه أرائك المتطرفة .. واتجرجرت من شعرها

التعليق الأول لهنا ابنة شيرين عبد الوهاب على أزمتها

لا يفوتك: المطرب أحمد فريد صاحب أغنية "لو جاي في رجوع" في حوار خاص مع "في الفن"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5