مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حسام حبيب وشيرين

أكد الفنان حسام حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الادمان او خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما

قال حسام حبيب في أول رد له خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا".

حسام حبيب: إتجوزت شيرين عبد الوهاب وأنا أغنى منها ووجودي قفل "الحنفية" على المستفيدين

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب

وأضاف: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: "لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة".


حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

واستكمل حسام حبيب: أنا مكنش لي علاقة بشيرين طيلة الشهور الماضية، فازاي هوصلها للمرحلة الثالثة من الإدمان في أيام؟ دا تأثير شهور أنا مافيش بيني وبينها تواصل، عشان الناس تفكر.

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

حسام حبيب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

شيرين وحسام حبيب

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.


اقرأ أيضا:

التعليق الأول لهنا ابنة شيرين عبد الوهاب على أزمتها

ياسمين صبري ترد على سخرية السوشيال ميديا من إجاباتها في أسئلة الذكاء بـ "صاحبة السعادة" - فيديو

تفاصيل أول ليلة عرض لمسرحية دنيا سمير غانم "أنستونا".. الجمهور التف حولها والمخرج وصفها بـ"الساحرة"

إبراهيم عيسى عن انسحاب مصطفى درويش من "الملحد": ممثل في دور أقل من ثانوي لم اختره

لا يفوتك: المطرب أحمد فريد صاحب أغنية "لو جاي في رجوع" في حوار خاص مع "في الفن"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5