مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حسام حبيب

رد الفنان حسام حبيب في أول ظهور إعلامي في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر" للرد على إدعاءات طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها ووالدتها اللذان اتهماه بالتسبب في إدمانها المخدرات.

قال حسام حبيب: "وجودي في حياة شيرين في الفترة الأخيرة كان مبني على الصداقة، والصداقة وصلت إنها بدأت تستنجد بي إنها تخرج من المحيط اللي هي فيه، قالت لي (الحقني أنا بتنهش)، أنا كرست حياتي عشان أقدر أساعد الست دي، سواء قضدرت أو لأ، ولما وقفت مع شيرين الحنفية اتقفلت على اللي حواليها، والموضوع بالنسبة لي كان صدمة والرد بالنسبة لي كان صدمة".

وتابع: لما جيت أتجوز شيرين كان معايا فلوس أكتر منها، هي عندها نجاح كبير أكبر مني، ولكن ذلك لم يكن مترجم لأرقام أو أصول، فهذا يعني أنها كانت منهوبة، ومنذ زواجنا وهناك من يحاربني، منذ 4 سنوات وأنا أحارب بسبب دفاعي عن شيرين عبد الوهاب من المحيطين بها، كنت أظن في البداية أنهم العاملين معها، ولكن كل من انتفع من شيرين كان يحاربني، كانوا يأكلوا ويشربوا من خيرها".

حسام حبيب

وأكد حسام حبيب أنه لم يتقاضى أي أموال من شيرين عبد الوهاب طيلة زواجه منها، أو أي مقابل لإدارة أعمالها، وقال: "السيارة التي اتهمتني بسرقتها كانت هدية منها لي اعترافا منها بجهودي، ولم أركبها سوى عند الخلاف، كان عند عيال، وهي تحدثت عنها لمجرد أن تربطها بي أي كلام حتى وإن كانت خلافات، هي انفصلت من قبل، ولم تتحدث عن علاقتها، فحديثها عن حسام حبيب تحديدا لأنه يربطها به حب لم ينته.

حسام حبيب وشيرين

حسام حبيب


يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.


اقرأ أيضا:

التعليق الأول لهنا ابنة شيرين عبد الوهاب على أزمتها

ياسمين صبري ترد على سخرية السوشيال ميديا من إجاباتها في أسئلة الذكاء بـ "صاحبة السعادة" - فيديو

تفاصيل أول ليلة عرض لمسرحية دنيا سمير غانم "أنستونا".. الجمهور التف حولها والمخرج وصفها بـ"الساحرة"

إبراهيم عيسى عن انسحاب مصطفى درويش من "الملحد": ممثل في دور أقل من ثانوي لم اختره

لا يفوتك: المطرب أحمد فريد صاحب أغنية "لو جاي في رجوع" في حوار خاص مع "في الفن"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5