مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 21 أكتوبر، 2022
رضوى الشربيني

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب في حلقة الخميس 20 أكتوبر الجاري من برنامج "هي وبس".

قالت رضوى الشربيني: "مافيش حد فينا مابيسمعش شيرين، ومابعتبرش عن حالة موجودة عنه، شيرين كانت السبب بأغنية إني أخذ قرار مصيري في حياتي، هي ليست مجرد صوت ولكنها شخص مؤثر في ناس كثيرة جدا، لا يهمني ما حصل لشيرين، يهمني ما سيحدث لها، هناك مثل يقول (مايقعش إلا الشاطر)، وآخر (وقعة الشاطر بألف)، يمكن تكون وقعة شيرين بألف، حياتها الشخصية وتفاصيلها شيء لا يخصني، كلنا ماشيين بستر ربنا، ومن منا بلا خطيئة، ومن فينا اتخذ قرار خاطيء دمر حياته لمدة من الوقت".

رضوى الشربيني

وأضافت: شيرين ستخرج من المكان المتواجدة به الآن، وربنا الأعلم بها، كلنا ندعم شيرين ونحبها، لا دخل لنا لما يحدث معها، الست اختارت غلط أو صح، هي اختارت وعاشت تجربة سيئة وهي من دفعت فاتورتها، ندعي لها أن تخرج على خير من أزمتها، ويجبر بخاطرها ويعوضها وتعود من جديد وتقف على رجلها، علينا بالدعاء لها.

رضوى الشربيني

واستكملت: أيوة نختار غلط، هنعمل ايه؟ بيبقى عندنا شوق أو احتياج لعاطفة معينة في وقت معين نتخيل أنها الملاذ الآمن ولكن لا يتضح أنها كذلك، لكِ مني كل الدعم والحب والاحترام.


وشهدت الأيام الماضية الكشف عن كثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين حاليا، وبدأت الكواليس تتضح مع مداخلة شقيق شيرين ببرنامج "الحكاية"، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته.

لقراءة التصريحات الكاملة لشقيق شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

كما كشف شقيق شيرين عن أن حسام حبيب لم يتنازل عن أي قضية معلقة بينهما.

واستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب عبر برنامج "الحكاية" قائلة: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

شيرين عبد الوهاب

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز: أقول للبنات بعيدا عن قصة شيرين عبد الوهاب .. اختاروا الرجل الصح

ظنوا أنها حبيبة حسام حبيب.. فتاة تتعرض لهجوم بسبب شيرين عبد الوهاب (فيديو)

لأول مرة.. بسمة تكشف سبب طلاقها من عمرو حمزاوي

#شرطة_الموضة: أحلام بفستان ماكسي حرير.. سعره يصل لـ 70 ألف جنيه

لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5