مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر، 2022
محمد سامي ومي عمر

كشف المخرج محمد سامي أنه يغار على زوجته كثيرا في مواقف مختلفة ولكنه يفضل أن تكون زوجته امرأة جميلة.

وخلال لقائه مع برنامج "أنا سعيد" الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس" قال محمد سامي " بغير على مي جدا وهي بتمثل وهي بتتكلم مع حد وهي في شغلها لكنها أنا أحب مراتي حلوة وأحبها تلبس اللي عايزة تلبسه وتعمل اللي هي عايزاه عشان احنا هنعيش مرة واحدة".


من ناحية أخرى، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل جديدة حول مسلسل الفنان محمد رمضان "العمدة" الذي يقوم بتأليفه وإخراجه استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2023.

وقال محمد سامي في تصريحات لبرنامج et بالعربي إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتم تسميته بالعمدة نظرا لأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هى جعفر عبد التواب خضر العمدة، مشيرا إلى أن المسلسل لن يكون صعيديا.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

عيد ميلاد مي عمر

ومؤخرا، احتفلت النجمة مي عمر مؤخرا بعيد ميلادها الـ34، واختارت فستانا بسيطا ولامعا.

مي عمر

ارتدت مي عمر فستانا من تصميم نادين مرابي، جاء بلون فضي لامع يميل إلى الأزرق، وجاء طوله فوق الركبة ومزود بذيل من جانب واحد.

من ناحية أخرى، تنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح" والذي تحدد له يوم 3 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في أجواء من الإثاراة والدراما، وهو من بطولة حسن الرداد ومي عمر وشيرين رضا، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

كما تشارك مي عمر في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" والذي تنتظر عرضه قريبا.

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

مي عمر بجانب تورتة عيدميلادها

يشار إلى أن مي عمر شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة".

ومسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.