مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر، 2022
نادية شكري

أعلن رشا سامي العدل عن تعرض والدتها الفنان نادية شكري لكسر في القدم.

وعبر حسابها على Facebook‎‏، نشرت رشا سامي العدل صورة لقدم والدتها وعلقت "بقالي كتير مش ظاهرة على فيسبوك من كتر المشاكل اللي بتحصل ليا ولأهل بيتي وناس كتير كانت بتقول لي بطلي تنزلي حاجة على السوشيال ميديا وعين وحسد وكده ورغم كده الكوارث مستمرة فلو فيه عين أو حسد أنا على يقين إنه مش قصة سوشيال ميديا وإن كان ابتلاء من ربنا سبحانه وتعالى فأنا راضية وبحمد ربنا على كل شيء".

وأضافت رشا سامي العدل"جه الوقت إني أرجع تاني لطبيعتي، ألف مليون سلامة عليكي يا أمي ربنا يديكي الصحة ويشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا يا غالية، بحبك يا روح قلبي وروحي وعمري كله".

منشور ابنة نادية شكري عن والدتها

ومؤخرا، حلت الفنانة نادية شكري ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، ودار الحديث بينهما عن ذكريات البدايات.

كشفت نادية شكري أن دورها الأشهر "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت" كان للفنانة مشيرة إسماعيل، التي اعتذرت قبل العرض بوقت قصير، ليتم ترشحيها للدور بناء على توصية من الفنان محمود مرسي، أستاذها بمعهد الفنون المسرحية.

وأوضحت أن مسرحية "العيال كبرت" حققت لها الشهرة السريعة، لأن نجاحها كان مضمونا، لأن أبطالها كانوا من أبطال مسرحية "مدرسة المشاغبين" وفرقة الفنانين المتحدين للمنتج سمير خفاجي.

وقالت نادية شكري إن الفنان الراحل سعيد صالح كان يحب أن يناديها بـ "بتاعة ممدوح" وهي الجملة التي أطلقها عليها في المسرحية. للمزيد من تصريحاتها من هنا: ملخص - نادية شكري في "واحد من الناس" ... والدها قاطعها بسبب الزواج من سامي العدل وسعيد صالح طرد متفرج عاكسها


اقرأ أيضا:

ذهب عيار 24.. محمد رمضان: جاتلي أغلى صابونة أغسل بيها وشي

نجم "هاري بوتر" توم فيلتون يكشف صراعه مع الإدمان: طردوني من المصحة بعد تسللي لغرفة امرأة

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان لامع قصير في عيد ميلادها.. سعره مفاجأة

سكرتير نقابة الموسيقيين: مؤامرة استقالة هاني شاكر تم تدبيرها في كافيه يملكه ابن مصطفى كامل


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5