محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عفاف رشاد

قالت الفنانة عفاف رشاد إنها تعرضت لحملة هجوم بعد إعلانها عن سبب خلعها الحجاب.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "أنا لبست الحجاب أول مرة بعد ما رجعت من الحج سنة 2008 لمدة 10 أيام وقلعته، ولبسته بعد الحج الثاني سنة 2014 وفضلت بالحجاب سنتين".

نرشح لك - آفة شاشتنا الصوابية ... لماذا لم يلعب إدريس ألبا دور جيمس بوند وكيف تفاهم حسن مصطفى مع بوجي وطمطم؟

وتابعت: "قلعت الحجاب لسبب صحي، ومش عايزة أقول السبب لإن الدنيا اتقلبت علي المرة الأولى، مع إني قلت كلمة عفوية. لما تلبسي توكة أو بنسة في شعرك بيجيلك صداع، لكن الناس رفضت تعترف بالسبب ده، وقالوا جهنم وبئس المصير".

عفاف رشاد

وشبهت عفاف رشاد الهجوم الذي تعرضت لها بحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: في ناس كتير دافعت عني لكن في ناس فظيعة، زي حالة المطربة الجميلة شيرين، ناس كتير بتحبها ومتعاطفة معاها وناس مش متعاطفة".

طالع أيضا - ياسمين صبري لشيرين عبد الوهاب: وقعة وهتقوم منها

وواصلت: "شيرين زي أي مريض، وكلنا ممكن نحب بني آدم وننهار، وكل واحد بينهار بطريقته، في اللي يضيع نفسه تماما وفي اللي يقف على رجله، وهي مطربة إحساسها ومشاعرها أكثر من أي بني آدم".

عفاف رشاد

تحدثت عفاف رشاد خلال اللقاء عن كواليس زواجها من المنتج محمد السبكي قائلة: "كنت زبونة عندهم في محل الجزارة قبل دخوله مجال الفن، وكنت لسة مطلقة من سامي العدل وصغيرة، وفي البداية قلت للسبكي أنا مش عايزة أتجوز".

وأضافت: "الفنانة عايدة رياض شجعتني أتجوز محمد السبكي، وكان جواز عادي مش حب ودموع، لإني لقيته زوج مناسب وراجل طيب وابن بلد، وأنا عايزة واحد يكمل معايا وأخلف منه، واطلقنا مرتين".

وأوضحت عفاف رشاد سبب طلاقها من محمد السبكي قائلة: "كنت مهتمة بمحمد جدا أول ما اتجوزنا، ولما خلفت عمر أهملته تماما وكان له حق".

عفاف رشاد

وتابعت: "محمد السبكي قاللي يا تبقي أم يا تبقي زوجة، إنت متنفعيش تكوني الاتنين، واخترت أكون أم".

وأكملت: "كنت أتمنى الزواج يستمر وابننا يتربى بين أمه وأبوه، وطلبت منه لكن شاف إني عايزة أرجع له مصلحة وفضلنا أصحاب".

يذكر أن عفاف رشاد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي"، الذي عرض في رمضان الماضي.

ومسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

عفاف رشاد

ويغوص مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.


اقرأ أيضا:

ذهب عيار 24.. محمد رمضان: جاتلي أغلى صابونة أغسل بيها وشي

نجم "هاري بوتر" توم فيلتون يكشف صراعه مع الإدمان: طردوني من المصحة بعد تسللي لغرفة امرأة

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان لامع قصير في عيد ميلادها.. سعره مفاجأة

سكرتير نقابة الموسيقيين: مؤامرة استقالة هاني شاكر تم تدبيرها في كافيه يملكه ابن مصطفى كامل


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5