محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عفاف رشاد

نصحت الفنانة عفاف رشاد الفتيات بتجنب وضع الزوجة الثانية، الذي جربته واكتشفت إنه غير مريح، سواء مع زوجها الأول الفنان الراحل سامي العدل، أو الثاني المنتج محمد السبكي.

وقالت عفاف رشاد خلال استضافتها في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "في الأول كان في حب وكنت صغيرة، لكت أنا اتخدعت في سامي العدل، وكنت فاكرة إنه هيحبني".

نرشح لك - خاص أبرزها الهروب خارج مصر... سيناريوهات حسام حبيب للخروج من أزمة شيرين عبد الوهاب

عفاف رشاد

وأضافت: "أنا اخترت غلط لأن زوجي الأول كان متزوج، والثاني كان متزوج، والمفروض أتزوج حد فاضي، ودي غلطة كبيرة ألوم نفسي عليها، وفي المرتين كنت الزوجة الثانية".

وأوضحت عفاف رشاد سبب ارتباطها بالفنان سامي العدل رغم ارتباطه بزوجته الأخرى قائلة: "هو قال إنه مختلف معاها، لكن لقيت في مشكلة في حقوقي، وطالما متجوز اتنين اعدل، ولو مش قادر كفاية واحدة".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان ضيق بطباعة الورود.. سعره يصل إلى 32 ألف جنيه

عفاف رشاد

وحول انفصالها عن المنتج محمد السبكي، قالت: "هو عصبي وأنا عصبية، ويمكن هي دي نقطة الخلاف بينا، وانفصلنا علشان ابني ميشوفش المشاكل، ووصلت لمرحلة إني مش عايزة أشتغل معاهم، وأصور من الصبح لثاني يوم، والأدور مش مرضية".

وتابعت: "محمد السبكي كانت قعدته كلها معايا ومهتم بي، وكنت كويسة مع مراته ومفيش مشاكل مع ولاده، لكن أنا اخترت غلط، لذلك بقالي 30 سنة من عمر ابني مفكرتش أتجوز، لإن ابني لما يبقى شاب ممكن يغير على أمه ويتخانق مع جوزي، وأنا عايزة أربي ابني".

يذكر أن عفاف رشاد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي"، الذي عرض في رمضان الماضي.

عفاف رشاد‎

ومسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

ويغوص مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.

اقرأ أيضا:

نجم "هاري بوتر" توم فيلتون يكشف صراعه مع الإدمان: طردوني من المصحة بعد تسللي لغرفة امرأة

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان لامع قصير في عيد ميلادها.. سعره مفاجأة

فين ديزل يعكس الإضاءة برأسه بنسبة 70.46% .. أجمل 10 (صلعات) في العالم

نداء شرارة تكشف عن تعرضها للتنمر: قالولي منخارك شبه "البتنجانة"

لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5