أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022
توم فيلتون يكشف صراعه مع الإدمان .. لماذا طردوه من المصحة؟

أطلق النجم البريطاني توم فيلتون، المعروف بدور "دراكو" في سلسلة هاري بوتر، كتاب السيرة الذاتية الخاص به، وتحدث عن صراعه الشاق مع الإدمان.

كشف توم فيلتون أنه بدأ في إدمان الكحول في العشرينيات من عمره، حيث قضى وقت طويل في البارات وكان يشرب للهروب من الواقع، ولكن الأمر بدأ في التأثير على حياته العملية.

توم فيلتون في دور "دراكو" في فيلم "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"

يقول توم فيلتون في كتاب Beyond the Wand: The Magic and Mayhem of Growing Up a Wizard: "أصبحت عادة أن أشرب للهروب من مواقف، ولكن هذه العادة تسللت من البار إلى مواقع التصوير. وصل بي الأمر لدرجة أنني كنت أشرب الكحول أثناء العمل. كنت أصل إلى مواقع التصوير غير جاهز، ولا أتصرف بالطريقة المحترفة التي أريد أن أكون عليها. ولكن المشكلة لم تكن في الكحول، بل كانت في أعراض الإدمان".

كانت الذروة حين تدخل كل من محامي فلتون وصديقته ومدير أعماله معًا وخططوا لإدخاله لمصحة نفسية للإدمان. يقول توم: "قال لي الجميع أنهم قلقون علي، وأكثر خطابًا أثر في كان من المحامي الذي قال لي: "لا نعرف بعض لهذه الدرجة ولكنك تبدو كرجل جيد، وهذا التدخل القضائي ال،17 الذي أراه في حياتي، و11 من هؤلاء الرجال قد ماتوا ولا أريدك أن تكون الـ12".

كما كشف توم فيلتون أنه هرب من أول مصحة نفسية دخلها بعد قضاءه 24 ساعة بها، ومن بعدها بفترة، دخل إلى مصحة أخرى ولكنه طُرد منها بعد أن تسلل إلى غرفة امرأة، وقال: "وجدني الأطباء أكثر من مرة في وضع مخل مع امرأة في المصحة، وكنا نتسلل معًا إلى الخارج وندعي أننا نرمي القمامة. وذات يوم ارتكبت خطأ وتسللت إلى غرفتها، وطردوني من بعدها. لم يكن في نيتي أي شيء سيء ولكني وجدتها صامتة أثناء العشاء فأردت أن أتكدت أنها بخير".

توم فيلتون

ويقول أيضًا توم فيلتون في الكتاب أنه يتمنى أن يتم تطبيع العلاج النفسي وألا يشعر أي مريض بالعار تجاه الذهاب إلى مصحة.

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد تبدأ تصوير فيلم "نبيل الجميل" مع محمد هنيدي

الملخص - بسمة في "كلمة أخيرة"..واجهت مشاكل بعد تصريح "أنا مش بقرة" وديانة جدها اليهودية عرضتها للتنمر ورأيها في عمليات التجميل

"ركزي في صورة بناتك يوم فرحهم"..نجوم يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

رمضان 2023- محمد رمضان يرد على تشابه مسلسل "العمدة" مع "عائلة الحاج متولي"


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5