محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022
أحمد رمضان


وجه أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية عدة اتهامات للفنان مصطفى كامل النقيب الجديد، على خلفية قرار الأخير بوقفه وتجميد عضويته وإحالته للتحقيق.

وأوضح أحمد رمضان في تصريحات لبرنامج "mbc trending" أنه قرر مقاضاة مصطفى كامل بسبب قراره تجاهه، وأنه ينتظر الحصول على مستند ورقي بالقرار الصادر، لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف: "عايز يخلي الموضوع من غير مستندات وهو قال اللي عنده، أنا معنديش مشاكل، وهم 7 شهور ويحلها الحلال بعد كده"، في إشارة لانتهاء مدة مجلس نقابة المهن الموسيقية.

نرشح لك- #شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان ضيق بطباعة الورود.. سعره يصل إلى 32 ألف جنيه

وأكد أحمد رمضان أن خلافه مع مصطفى كامل يعود إلى عام 2015 حين أعلن مساندته للفنان هاني شاكر في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، موضحا: "بعت يقول للفنان هاني شاكر إني مزور كارنيهات، وحصل تحقيق جوا النقابة والناس قالوا متعاملناش مع أحمد، وأستاذ هاني ودا الموضوع النيابة، اللي حفظت البلاغ من أول مرة".

وواصل: "مصطفى كامل بعت له مستند ماضي عليه أنا و2 من أعضاء المجلس، اتفتح التحقيق تاني وخدت براءة ورجعت، الفكرة بالنسبة له أحمد رمضان"، مشيرا إلى أنه يعتبر وجود مصطفى كامل في مقعد النقيب غير قانوني بسبب مشاركة نسبة أقل من 50% من إجمالي أعضاء النقابة.

وأشار إلى أنه يرفض وجود مصطفى كامل في منصب نقيب الموسيقيين لأنه شاعر لا علاقة له بالموسيقيين، وقال: "ابتدا يقفش تيمة من هنا ويعمل عليها كلام فبقى ملحن، والناس اللي معاها مؤهلات يبقى نقيبهم كده؟ مابيتكلمش في حاجة غير الفساد؟".

وقال أحمد رمضان إنه يتحفظ على وجود متعهد للحفلات ضمن حملة مصطفى كامل الانتخابية وهو ما يمثل له تضار في المصالح، وأنه توقع استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين بعد أن أخبره البعض بجلوس 32 عضوا من أعضاء النقابة في مقهى يملكه ابن مصطفى كامل، وتخطيطهم لمهاجمة هاني شاكر في المؤتمر الصحفي الأخير الذي استقال بعده.

واختتم رمضان تصريحاته مدافعا عن نفسه من اتهام مصطفى كامل له بالفساد، واستعرض إنجازات هاني شاكر في النقابة.

يذكر أن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، قرر إيقاف سعد المتولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وإحالته للتحقيق بتهمة الفساد الموجهة له، وتجميد عضوية زوجة سكرتير نقابة المهن الموسيقية وإحالتها هي الأخرى للتحقيق في تهم الفساد الموجهة لها.

وخاض انتخابات نقابة المهن الموسيقية التكميلية، للمنافسة على مقعد النقيب العام، كل من الموسيقار مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي، وخصل "كامل" على أصوات الأغلبية.


اقرأ أيضا:

رحمة أحمد تبدأ تصوير فيلم "نبيل الجميل" مع محمد هنيدي

الملخص - بسمة في "كلمة أخيرة"..واجهت مشاكل بعد تصريح "أنا مش بقرة" وديانة جدها اليهودية عرضتها للتنمر ورأيها في عمليات التجميل

"ركزي في صورة بناتك يوم فرحهم"..نجوم يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

رمضان 2023- محمد رمضان يرد على تشابه مسلسل "العمدة" مع "عائلة الحاج متولي"


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5