FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قصة مثيرة للجدل بين الزواج والطلاق والإدمان

مصير مجهول يواجهه الفنان حسام حبيب خلال الفترة القادمة بعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وإيداع شقيقها لها في مصحة للعلاج من الإدمان.

إسم حسام حبيب عاد ليظهر بقوة على مدار الأيام الماضية بعد التصريحات التي أطلقتها عائلة طليقته شيرين عبد الوهاب واتهامهم الصريح له بمشاركتها تعاطي المخدرات في إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

اقرأ من هنا تصريحات والدة شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب واتهامها له بإدمان المخدرات

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

حتى الآن لم يتحدث حسام حبيب لوسائل الإعلام ، ولم يرد على قائمة الاتهامات التي طالته هو والمنتجة سارة الطباخ والتي بدورها تحدثت مع الإعلامي عمرو أديب لتنفي تورطها في أزمة شيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أن تواجدها في محيط المستشفى حدث بعد استنجاد حسام حبيب بها لتنقذ شيرين.

حسام حبيب وسارة الطباخ

صمت حسام حبيب طرح علامات استفهام عديدة حول مصيرة ، خاصة وأن صورته أمام الرأي العام أصبحت سلبية لدرجة كبيرة جدا ، وهو ما يهدد مشواره الفني الذي تعرض لاهتزازات عنيفة على مدار السنوات الأخيرة، ليبقى السؤال مطروحا : ما مصير حسام حبيب خاصة بعد البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري للنائب العام والذي طالب فيه صراحة بإخضاع الفنان لتحليل المخدرات؟

أمام حسام حبيب سيناريوهين ربما لا ثالث لهما ، الخيار الأول وهو الأقرب للحدوث وفقًا لبعض المقربين منه وهو السفر خارج مصر وتحديدًا الإنتقال للإقامة في دبي أو لبنان، وإن كانت إقامته في دبي قد تبدو صعبة وسط الأقاويل التي تناثرت حول تورطه في إدمان المخدرات، كما أن حسام يتمتع بعلاقات جيدة في لبنان مما يجعلها وجهة جيدة للابتعاد عن الأزمات هنا ، ولكن الظروف الاقتصادية والسياسية التي تمر بها لبنان قد لاتجعلها خيارًا مناسبًا.

نرشح لك: هل تريد معرفة مدة علاج شيرين عبد الوهاب وموعد خروجها من المستشفى؟ استشاري علاج إدمان يكشف لنا التفاصيل

الخيار الثاني هو الظهور في أحد البرامج والرد على كافة الإتهامات التي طالته ، ومنها اتهامه بإدمان المخدرات، وهو الأمر الذي يتطلب حقًا ألا يكون متعاطيًا حتى يواجه الرأي العام بجرأة ويغلق صفحة علاقته بشيرين عبد الوهاب للأبد.

هذان الخياران هما الأقرب وإن كانت مصادر مقربة من حسام أشارت لـ FilFan.com أن خيار السفر خارج مصر هو الأقرب له ، بعد أن نصحه بعض أصدقائه بضرورة الإبتعاد عن الساحة ومحور الأحداث لفترة ليست قصيرة ، وتحديدًا بعد انسحاب ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب ووسيط الصلح بينها وبين حسام من المشهد وتراجعه عن البلاغ الذي تقدم به للنيابة ضد شقيقها.

قصة حبهما بدأت بالقبلات وحبه جنة ووصلت إلى مصحات الإدمان

وقال ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شقيقها، وتحقيقات النيابة العامة جارية.

نرشح لك: هل تواجه شيرين عبد الوهاب مصير ويتني هيوستن..اعرف كيف انتحرت النجمة الشهيرة بسبب زوجها والمخدرات؟

وأضاف قنطوش قائلًا: "اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكنت محامي المنتجة سارة الطباخ منذ 4 سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من ضلوعها في إيذاء الفنانة شيرين".

هل يعود الثنائي لبعضهما مرة أخرى رغم كل ماحدث؟

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.


اقرأ أيضًا:

زينة تطلب أحمد عز في المحكمة مجددًا .. تعرف على النفقات المطلوبة لأولادة " رقم ضخم"!

30 صورة لنهى عابدين تكشف عن سحر أنوثتها وتمردها باللون الأسود

مي عمر بفستان جريء وقصير "جدا" في عيد ميلادها .. إليك مجموعة من الصور الخاصة بتلك الليلة