FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس، 2010
شعار برنامج البيت بيتك الذي تقرر إيقافه

بالرغم من انتهاء عقد برنامج "البيت بيتك" مع وكالة "صوت القاهرة" للإعلان، لاتزال الشركة المنتجة للبرنامج تعاني من عرقلة المسئولين في ماسبيرو لصرف مستحقاتها المالية.

قال مصدر مسئول من اتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم يتم صرف المستحقات المالية لمنتجي برنامج (البيت بيتك) التي بلغت 9 ملايين جنيه، منذ شهر سبتمبر 2009 وحتى الآن، انتظارا لرد القطاع الاقتصادي بالنسبة لأي متأخرات مالية تخص شركة‮ (‬بركة ديزين) وذلك قبل تصفية الحسابات الأخيرة فيما بينهم ".

وأضاف المصدر أن المنتج محمود بركة -أحد منتجي البرنامج- حاول أكثر من مرة خلال الأيام الماضية مقابلة أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حتى ينهى المستحقات المالية للبرنامج، ولم يستطع لانشغال الشيخ في اجتماعات مستمرة مع فريق عمل برنامج "مصر النهاردة" البديل لـ"البيت بيتك".

وأوضح المصدر أن المستحقات المالية المتأخرة عبارة عن حسابات خاصة بإعلانات البرنامج والرعاية الإعلانية له طوال فترة عرضه‮، ولكن لأن صوت القاهرة ليس لديها أموال حاليًا بسبب الميزانيات الضخمة التي أنفقتها علي أكثر من برنامج جديد‮، لم يتم تسديد هذه المستحقات.

شاهد لقاء "البيت بيتك" مع نجيب ساويرس