محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

لا تزال رسائل الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب تتوالى على مدى الأيام الماضية، منذ الكشف عن تفاصيل الأزمة الأخيرة التي تمر بها، سواء من الجمهور أو الفنانين.

وفور الكشف عن تفاصيل إيداع شيرين بأحد مستشفيات الصحة النفسية، انهالت التغريدات الداعمة لها عبر موقع تويتر تحت أكثر من "هاشتاج"، مثل "كلنا شيرين" و"أنقذوا شيرين"، وأعرب عدد كبير من جمهورها عن تعاطفهم معها، ولم يكن الفنانون بعيدين عن هذا الدعم.

نرشح لك - بلاغ للنائب العام يطالب بضبط شيرين وحسام حبيب وتحويلهما للطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

الفنانة زينة قالت عبر رسالة صوتية أذاعها برنامج ET بالعربي: "أقول لشيرين من حبه ربه حبب فيه خلقه، وإنت إنسانة موهوبة ومحبوبة من الناس كلها".

زينة

وأضافت: "ما تمر به شيرين مشكلة شخصية مش من حق حد يتكلم فيها، والناس بتدي نفسها هذا الحق لإنهم بيحبوا شيرين جدا ودايما يدعموها".

طالع أيضا - خاص ملخص "في الفن" لمؤتمر الإعلان عن تفاصيل الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شيرين عبد الوهاب

وتابعت: "شيرين عندها بنتين زي القمر، عايزاها تشوف صورتهم وهما عرايس وهي بتغني في فرحهم، وتعيش على الأمل ده، وعايزة الناس تتكلم عن فنها مش مشاكلها وحياتها الشخصية، دي حاجة من حقها هي بس".

أما المنتج نصر محروس فأكد دعمه لشيرين قائلا: "من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر، كلنا خطائين، وشيرين هتقوم من اللي هي فيه".

نصر محروس

وتابع مخاطبا شيرين: "شدي حيلك وامسكي في ربنا، وفوقي من اللي إنت فيه، وخلي أي ناس وحشة بعيد عنك وعن أهلك".

كما عبر الشاعر الغنائي تامر حسين عن دعمه لها قائلا: "كلنا لينا في شيرين لأنها صوت مصري أصيل مفيش منه اتنين، وأنا متأكد من كل زملائي صناع الأغنية إنهم في ظهرها وبيدعموها".

تامر حسين

وأعربت الفنانة نيكول سابا عن استيائها من تداول أخبار سلبية عن شيرين قائلة: "أنا زعلانة جدا من الناس، شيرين هتقوم إن شاء الله من كل اللي بتعدي بيه، وياريت الناس تسكت وتسيبها في حالها".

نيكول سابا

وتابعت: "كلنا في انتظارك وهترجعي أجمد من الأول".

وطالبت الفنانة إلهام شاهين شيرين بالاهتمام بصحتها قائلة: "ربنا معاها بحبها وبحب فنها، وأطالبها تاخد بالها من صحتها وشغلها ولا شيء آخر".

إلهام شاهين

من جانبه أكد الفنان محمد ممدوح دعمه لشيرين قائلا: "ربنا معاكي شدة وتزول وترجعي لجمهورك وحبايبك وبناتك وأهلك اللي عايزين يحافظوا عليكي".

محمد ممدوح

أما الفنان حمادة هلال، فقال في رسالته لها: "شيرين صديقة وأخت من قبل ما تغني آه ياليل، ومستمرة زي ما بدأت وأي حد يتنمى يغني معاها".

حمادة هلال

وقالت الفنانة نداء شرارة: "الله يكون معاها ويحفظها ويبعد عنها كل من أراد الشر بها، وينور بصيرتها، وترجع لبيتها وبناتها. إحنا علطول معاها وندعمها، وهي حاليا تعيش ما قالته في أغنية لها جوا الحاجات الحلوة 100 مليون وجع".

شيرين ونداء شرارة


اقرأ أيضا:

رمضان 2023- محمد رمضان يرد على تشابه مسلسل "العمدة" مع "عائلة الحاج متولي"

دنيا بطمة تتنكر بالنقاب هربا من الصحفيين والترك يخرج غاضبا.. تطورات أزمة الثنائي في قضية الطلاق

المحامي سمير صبري: أطالب بمساواة شيرين وحسام حبيب بسواقين النقل لو ثبت تعاطيهما المخدرات

طارق الشناوي: شقيق شيرين عبد الوهاب خسر مكاسب بظهور حسام حبيب...وأهلها فضحوها


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5