نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مريم الخشت من بوستر مسلسل مجنونة بيك

إذا كنت تشاهد مسلسل "مجنونة بيك" وسواء مقتنع به وبفكرة العمل الموسيقى الغنائي أم لا فبالتأكيد ستتفق على شيء واحد وهو شخصية "راندا" أنها شخصية مريضة وعلى كل فتاة أن تتعلم وتحذر من الوقوع في نفس أخطائها.

مسلسل "مجنونة بيك" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Crazy Ex - Girlfriend، تدور قصته حول "راندا" التي تعمل محامية في شركة كبرى، وقبل ترقيتها وسفرها إلى الخارج تلتقي بـ"علي" حبيبها الذي هجرها في الجامعة، وتقرر أن تترك كل شيء وتسافر إلى الإسكندرية لبدء حياة جديدة، في محاولة للتقرب من "علي" مجددا.

من الحلقة الأولى وشخصية "راندا" التي تجسدها الفنانة مريم الخشت، مستفزة لأبعد الحدود تقع في أخطاء كثيرة بسبب حبها الجنوني لـ"علي" آدم الشرقاوي تجعلها تستحق لقب"الكلاون" بمفهومة الحديث باقتدار.

ففي الفترة الأخيرة أي فتاة تتعرض للخداع من حبيبها وتظل تحبه وتفكر في العودة إليه يطلق عليها "كلاون" كاختصار للحالة التي تمر بها، و"راندا" لديها تصرفات تجعلها صاحبة هذا اللقب بامتياز.

نرشح لك: علي الطيب يتحدث لـ"في الفن" عن أكشن "المتهمة" بعد عملية الرباط الصليبي ودوره في "الغرفة 207"

التأثر

في الحلقة الأولى تعرفنا على "راندا" التي كانت مرتبطة بـ"علي" خلال فترة الدراسة في الجامعة، وفجأة قرر أن يتركها وسافر للخارج، تغيرت "راندا" وعملت في شركة كبرى، لكن فجأة تلتقي بـ"علي" مجددا وتنسى كل شيء.

وبمجرد ما يخبرها "علي" أنه يعيش في مدينة الإسكندرية حيث البحر والهدوء، تكرر هذه الجملة وتقرر السفر وترك كل شيء حققته من نجاح بلا هدف، متأثرة بما قاله حتى وهو لا يراها ولا يشعر بحبها له.

راندا تركت كل شيء في حياتها من أجل علي

الكرامة

أهم شيء لدى الإنسان هو كرامته، في العمل في الحب في أي علاقة مع شخص آخر، أما في حالة "راندا" لا وجود للكرامة، تركض وراء "علي" من مكان لمكان دون أي خجل، تلاحقه وتتبعه وتقع في مواقف سيئة بسبب ذلك لكن دون أن تتأثر.

أما علي لم يشعر بها ويهتم بنفسه فقط

"راندا" تحب "علي" وهو لا يشعر بها بل يرتبط بامرأة أخرى ولا يراها من الأساس لكنها لا تفكر في صورتها أمام الناس بقدر تفكيرها كيف ستقابل "علي".

الحب الحقيقي


يقدم الفنان أمير المصري في المسلسل شخصية "عمرو" صديق "علي" شاب هادئ من أول مرة التقى فيها بـ"راندا" أعجب بها وأصبح يحبها، وعلى الرغم من معرفته أنها تحب "علي" لكنه يحاول أن يجعلها تنظر للوضع بالشكل الصحيح.

راندا وعلي وعمرو

ولا تشعر "راندا" بهذا الحب ولا تقدره على الرغم من وقوفه بجانبها في أكثر من موقف ومحاولته تحسين صورتها بين الناس.

استغلال الآخر

في الحلقة الرابعة يغضب "عمرو" من "راندا" بسبب تصرفاتها معه يصفها بـ"بشعة" فتقرر أن تحسن صورتها وتقع في أخطاء كثيرة، تستغل مشكلة لرئيسها في العمل وتتفق معه على حلها وهدفها هو تحسين صورتها.

بوستر مسسلسل مجنونة بيك

خطأ جديد تقع فيه استغلال شخص طيب دون الاهتمام بأزمته من أجل مصلحتها.

ومسلسل "مجنونة بيك" من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي وانتصار ومراد مكرم وإنجي كيوان، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج sproductions سالي والي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

وخلال كل حلقة يقدم أبطال "مجنونة بيك" أغنيات واستعراضات غنائية مختلفة وكأنها تعليق على الحدث وما تشعر به البطلة في هذه اللحظة.

اقرأ أيضا:

المحامي سمير صبري: أطالب بمساواة شيرين وحسام حبيب بسواقين النقل لو ثبت تعاطيهما المخدرات
طارق الشناوي: شقيق شيرين عبد الوهاب خسر مكاسب بظهور حسام حبيب...وأهلها فضحوها

كل ما تود معرفته عن فيلم "من عمل الشيطان" المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي 44 … سر اختيار الاسم ومدة التصوير

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان ميتاليك في ميوركس دور.. سعره يتجاوز 260 ألف جنيه

لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5