أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022
كيف تتعامل سيلينا جوميز مع حبيبات الاكسات؟ درس في التصالح مع النفس

انتشر السلام من بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين حين انتشرت صور مبهجة جمعت المغنية سيلينا جوميز وعارضة الأزياء هايلي بيبر بعد أعوام من شائعات العداء بين النجمتين.

استمر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في مقارنة الاثنين في السنوات الماضية لأن هايلي بدأت في مواعدة جستن بيبر وتزوجته من بعد انفصاله عن سيلينا.

سيلينا جوميز وهايلي بيبر

وظهر النجمتان معًا في أول صور تجمعهما معًا في حفل متحف الأكادمية وهما يعنقان بعضهما البعض، ومن المعروف أن سيلينا واعدت جستن بيبر من 2013 إلى 2017، وتزوج من هايلي العام التالي.

سيلينا جوميز وهايلي بيبر

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي دافعت سيلينا جوميز عن هايلي بيبر ونادت جمهورها بعدم الهجوم على عارضة الأزياء، إذ قالت في بث مباشر عبر تيك توك: "ليس من العادل أن تنشرون الكراهية تجاه أحدًا ما ولا أحد يستحق أن نعامله بهذه الطريقة. أشكركم على تشجيعي ولكنكم تمثلوني وتمثلون رسالتي وهي أن الكلمات لها تأثير كبير".

زفاف جستن بيبر وهايلي بيبر

لاحظ الجمهور أن هذه لم تكن أول مرة تتصرف سيلينا بثقة أمام حبيبات "الاكسات" خاصتها، ففي عام 2013 ظهرت جوميز مع عارضة الأزياء باربرا بالفين في حفل ما بعد الجولدن جلوب، بعد أن انتشرت شائعات عن كون بالفين السبب في انفصال المغنية عن بيبر لأول مرة.

باربرا بالفن وسيلينا جوميز

ويذكر أن اتهامات فسخ علاقة الاثنين وجهت إلى باربرا حين نشرت صورتها مع بيبر في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2012، ومن بعدها كتبت على تويتر: "اهدئوا من فضلكم يا رفاق. إنه ملككم".

باربرا بالفين وجستن بيبر

وإلى جانب عدم ممانعتها في أن تنشأ صداقة بينها وبين النساء التي تواعد حبيبها السابق، فإن سيلينا جوميز قد أثبتت أيضًا أنها لا تمانع مواعدة "اكسات" صديقاتها وألا تدع شيء كهذا يخرب صداقتهم.

مايلي سايرس وسيلينا جوميز

استمرت علاقة سيلينا جوميز بزميلتها المغنية مايلي سايرس على ما يرام حتى بعد أن واعدت سيلينا المغني نِك جوناس في عام 2008، بعد أن انفصل عن مايلي في 2007.

نك جوناس وسيلينا جوميز

كما أن سيلينا ظهرت في صورة بصحبة بيلا حديد، نشرتها عارضة الأزياء على حسابها الخاص على انستجرام، على الرغم من أنها بدأت في مواعدة المغني ذا ويكند في أغسطس 2017، بعد أن انفصل عن بيلا في نوفمبر 2016.

سيلينا جوميز وبيلا حديد

من الجيد أن المغنية والممثلة تحرص دائمًا أن تخلو حياتها من الحقد والكراهية، وتتمنى الخير للجميع، وتقف صامدة أمام الشائعات وتحريضات مواقع التواصل الاجتماعي.