مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حسين فهمي

علق النجم حسين فهمي بصفته رئيسا للدورة 44 لمهرجان القاهرة على تصريحاته السابقة حول ضرورة التزام النجوم على السجادة الحمراء بالزي الرسمي.

قال حسين فهمي مازحا في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان: "اللي مش هيلتزم هنقرصه، أنا ديكتاتور، كل ما نريده هو أن يظهر المهرجان بشكل ، كباقي مهرجانات العالم التي تنتمي للطبقة الأولى، ومن بينها مهرجان القاهرة".

حسين فهمي وأمير رمسيس

وتابع: على الرجال الالتزام بارتداء البدل التوكسيدو، أما السيدات، فأطلب منهم عدم المبالغة، يرتدين كما يردن لكن دون مبالغة، كما يحدث في كل المهرجانات الدولية.

وكان حسين فهمي صرح منذ فترة قائلا: "لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجيلي البيت مش هستقبله بالبيجاما، هلبس كويس والستات تلبس لطيف".

من مؤتمر الإعلان عن مهرجان القاهرة السينمائي

وأضاف رئيس المهرجان: "للأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وبقى (وريني يا حبيبتي الفستان طيب لفي كده.. مين اللي عامل التسريحة واسمه أيه الكوافير؟)، مش ده المهرجان".

وأكد حسين فهمي: "لازم كلنا نبقى ملتزمين بالملابس الرسمية بتاعة كل المهرجانات الدولية، ألان ديلون لما جه المهرجان كان جاي بالبدلة السموكنج على كتفه، ده عادي واللبس اللي إحنا بنتفق عليه دوليا".

حسين فهمي وأندرو محسن وأمير رمسيس

واختتم رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تصريحاته قائلا: "نفس الزي الرسمي هيبقى موجود، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا".

يذكر أن الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس "FIAPF".


اقرأ أيضا:

صاحبة دور سوكا في "أبو علي": مكنتش أعرف إني بصور فيلم ... والناس كانوا بيجروا ورايا في الشارع

بلاغ للنائب العام يطالب بضبط شيرين وحسام حبيب وتحويلهما للطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

وفاة مغني الراب كريم مدحت ... طرح أغنيته الأخيرة قبل أيام

علاء مرسي: أنا من أعظم الممثلين في العالم والنحت والمجاملات دمروا حياتي وضيعوا مستقبلي

لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5