محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 مارس، 2010
يسرا في مسلسل خاص جدا

تم ترشيح مسلسلي "خاص جدا" و"وعد مش مكتوب" لحصد جوائز في مهرجان ART المقرر إقامته في إبريل 2010.

جاء في بيان من شركة "جود نيوز جروب" منتجة العملين: رُشح للفوز بجوائز في المهرجان مسلسل "خاص جدا" تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم، ومسلسل "وعد مش مكتوب" تأليف عبد القوى الغلبان وإخراج محمد حلمى.

كما تم ترشيح النجم محمود قابيل للفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "خاص جدا"، والنجم محمود ياسين للفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره بمسلسل "وعد مش مكتوب"، بالإضافة إلي ترشيح النجمة يسرا للفوز بجائزة عن مجمل أعمالها.

ولم تقتصر الترشيحات علي مستوي أبطال العملين فقط، بل تم ترشيح السيناريست تامر حبيب للفوز بجائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "خاص جداً"، وكذلك تم ترشيح محمد جلال عبدالقوي للفوز بالجائزة ذاتها عن مسلسل "وعد مش مكتوب".

كما تم ترشيح مخرجا العملين غادة سليم، التي خاضت أول تجربة إخراجية لها في "خاص جدا"، والمخرج أحمد حلمي للفوز بجائزة أفضل مخرج.

وتشمل قائمة الترشيحات أيضا الفنان الشاب تامر هجرس للفوز بجائزة أفضل دور ثان عن دوره في مسلسل "خاص جدا"، والفنانة التونسية درة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل ذاته، كما تم ترشيح كل من يسرا اللوزي وإنجي علي ودينا ورجاء الجداوي للفوز بجائزة أفضل دور ثاني.

وفيما يتعلق بترشيحات الوجوه الشابة، تم ترشيح الفنان الشاب أحمد السعدني ومحمد حلمي للفوز بجائزة أفضل وجه شاب، كما تم ترشيح الوجوه الصاعدة هدي هاني وإيمي سمير غانم وهبه عبد الغني.