محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
لميس الحديدي

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي قيام شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ووالدتها بالكشف عن ملابسات إيداعها بإحدى مصحات الصحة النفسية، ولذلك لعلاجها من إدمان المخدرات.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديمها حلقة الإثنين من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "قضية شيرين تهمنا كلنا، لإنها فنانة كلنا بنحبها وخايفين عليها في مصر والعالم العربي".

نرشح لك - سارة الطباخ: شقيق شيرين عبد الوهاب ضربها هو و عشرة رجال ونقلوها للمستشفى "حافية"

شيرين عبد الوهاب

وأضافت: "الإدمان زي أي مرض وزي المرض النفسي، صحيح نلوم المريض عليه لكن نساعده ونحميه، وبالأمس أسرة شيرين قالت إنها نقلتها عنوة للمستشفى لإنها كانت تتعاطى المخدرات، وطليقها حسام حبيب يحضها على ذلك، وهذه التصريحات شوفت فيها تشهير أكثر من الحماية".

وتابعت: "حتى لو كانت مريضة بالإدمان وتتعاطى المخدرات، دور الأسرة الحماية وعدم التشهير، وإقناع المريض بالعلاج، وليس دور الأسرة أجرسه، لإن عندها بنات إزاي يروحوا المدرسة بعد هذه التصريحات".

طالع أيضا - خاص رمضان 2023- محمد هشام عبية لـ "في الفن" : مسلسل "علاج طبيعي" مختلف تماما عن "بطلوع الروح" ... ومنة شلبي لن تقتل أحد خلال أحداثه

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قد كشف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر، تفاصيل الأزمة قائلا: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

شيرين عبد الوهاب

واستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب عبر برنامج "الحكاية" قائلة: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

وفي ردها على تصريحات شقيق شيرين، قالت المنتجة سارة الطباخ في مداخلة مع "الحكاية" قبل ساعات إنها ستتقدم ببلاغ لإجراء تحقيق في الاتهامات التي وجهها لها دون إبداء دليل.

شيرين عبد الوهاب

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل إيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسية حادة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.


طالع أيضا:

مصطفى كامل يتوعد مؤديين المهرجانات: لو لم يحترموا مصر ستكون لي وقفة قاتلة ... وحمو بيكا يرد

رمضان 2023 - منة شلبي تتعاقد على بطولة مسلسل "علاج طبيعي"

محمد الشرنوبي يهاجم سارة الطباخ: ألغت حفلي في الأوبرا برسالة واتس آب

استشاري علاج إدمان تكشف لـ"في الفن" مدة علاج شيرين عبد الوهاب ونصائح حتى لا تتعرض لانتكاسة مجددا

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5