FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شقيقها، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا.

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الإثنين: "اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكنت محامي المنتجة سارة الطباخ منذ 4 سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من ضلوعها في إيذاء الفنانة شيرين".

نرشح لك - استشاري علاج إدمان تكشف لـ"في الفن" مدة علاج شيرين عبد الوهاب ونصائح حتى لا تتعرض لانتكاسة مجددا

شيرين عبد الوهاب

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أن حسام حبيب لم يتنازل حتى اللحظة عن أي بلاغات مقدمة منه ضد موكلته، متابعا: "حسام لم يكن يرغب في مشاركتي بكتابة بيان التصالح مع شيرين، وبيان شيرين للتصالح مع حسام حبيب كانت صياغته تحوي على احترام مبالغ فيه تجاه طليقها".

شيرين عبد الوهاب

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: "يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم".

طالع أيضا - خاص مايان السيد تتحدث لـ"في الفن" عن كواليس"هاشتاج جوزني" ومواصفات فتى أحلامها: يحب الحيوانات

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.


اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - منة شلبي تتعاقد على بطولة مسلسل "علاج طبيعي"

مفيدة شيحة لعائلة شيرين عبد الوهاب: رجاء اقفلوا بقكم..تصريحاتكم عنها منتهى القسوة

محمد الشرنوبي يهاجم سارة الطباخ: ألغت حفلي في الأوبرا برسالة واتس آب

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن الإدمان قبل احتجازها في المصحة النفسية؟


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5