محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
سارة الطباخ

كشفت المنتجة سارة الطباخ تفاصيل ما حدث في الساعات الماضية، منذ لحظة علمها بتعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب بواسطة شقيقها واصطحابها لإحدى المصحات النفسية عنوة.

وقالت سارة الطباخ خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "شقيق شيرين خلال مداخلته مع البرنامج بالأمس زج باسمي وأسند لي اتهامات بدون دليل، وسأتقدم بطلب رسمي للتحقيق في هذه الاتهامات".

لمعرفة تفاصيل قصة إيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية اقرأ انفراد في الفن (تفاصيل احتجاز شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية)

وأضافت: "كنت في منزلي وتلقيت استغاثة من الفنان حسام حبيب الساعة الثالثة فجرا، عن أن شيرين تتعرض لمشكلة كبيرة ومختفية من يوم الخميس، وتم اصطحابها من منزل كانت مقيمة فيه عنوة بملابس المنزل وبدون حذاء، وتعرضت للضرب بواسطة شقيقها و10 أشخاص آخرين وهذا حدث أمامه، فقمت بإدخال محامي شيرين ياسر قنطوش في المداخلة وحسام قال له نفس الكلام".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت: "حاول محامي شيرين التواصل مع سائقها ومساعدها الخاص ولم يرد، واتصل بنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، الذي أكد حدوث مشكلة كبيرة، وحسام عرف أنها في النزهة، فتوجهنا إلى هناك وسألنا عنها في المستشفى، لكنهم قالوا لا يوجد شخص بهذا الاسم فيه، وذلك رغم تأكدنا من وجودها بالداخل، لكن المستشفى رفض إعطاءنا أي معلومات، وكان كل همي الاطمئنان عليها لإنها صديقتي وأكلنا مع بعض عيش وملح".

شيرين ويتني

طالع أيضا - استشاري علاج إدمان تكشف لـ"في الفن" مدة علاج شيرين عبد الوهاب ونصائح حتى لا تتعرض لانتكاسة مجددا

وكشفت سارة الطباخ عن الاتصالات التي حاولت القيام بها خلال المشكلة قائلة: "كلمت طارق مدكور وميمي فؤاد كذا مرة، وأيضا صديقة لشيرين، ولما تأكدنا من وجودها في المستشفى اتصلت بمساعدة لها في المنزل وقالت إن شيرين مسافرة".

شيرين عبد الوهاب

وردا على سؤال هل صحيح أنك وقفت مع الصحافة أمام المستشفى وحاولت التحدث إليها عبر الشباك كما ذكرت بعض المواقع؟ قال: "هذا الكلام خيال وأنا توجهت للمستشفى الساعة الثالثة فجرا بالبيجامة تقريبا، ولا يمكن أن أصحب الصحافة في هذه الحالة، وكل الصحفيين الذين تواجدوا يعرفون أني رفضت التواصل مع الصحافة".

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

حسام حبيب وشيرين

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.


اقرأ أيضا:

خاص رمضان 2023- محمد هشام عبية لـ "في الفن" : مسلسل "علاج طبيعي" مختلف تماما عن "بطلوع الروح" ... ومنة شلبي لن تقتل أحد خلال أحداثه

خاص مايان السيد تتحدث لـ"في الفن" عن كواليس"هاشتاج جوزني" ومواصفات فتى أحلامها: يحب الحيوانات

جمهور شيرين يتذكر مصير ويتني هيوستن .. تعرف على صراعها مع الإدمان والعنف المنزلي

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن الإدمان قبل احتجازها في المصحة النفسية؟

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5