محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مفيدة شيحة

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة قيام أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالكشف عن ملابسات إيداعها بإحدى المصحات النفسية، عبر برنامج تليفزيوني يحظى بمشاهدات عالية.

وقالت مفيدة شيحة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "إحنا في مرحلة حرجة جدا في حياة شيرين النفسية، خلونا كإعلام وسوشيال ميديا نرجع للوراء، والقريبين منها يطمنوا عليها من بعيد، وسيبوا شيرين تطلب الاستشارة النفسية أو ترفضها وتقرر تسافر أو تعمل أغنية وألبوم جديد".

لمعرفة تفاصيل قصة إيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية اقرأ انفراد في الفن (تفاصيل احتجاز شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية)


وأضافت: "شيرين ممكن تكون بتعدي بتجارب مش حلوة لكن هي مش مجنونة، بلاش نتعامل معاها على إنها عيل صغير أو وحش كاسر أو خزنة فلوس".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت: "إحنا مش متعاطفين مع أخو شيرين، ووالدته لها كل الاحترام لكن إنك تتكلمي عن بنتك في برنامج له جماهيرية كبيرة وتقولي انقذوني ده شيء مش آدمي وفي منتهى العنف والقسوة، وإنت كده مش بتنقذيها، إنت كإنك ضربت سكينة في قلبها، وأنا متأكدة إنك بتحبيها".

طالع أيضا - طبيبة علاج إدمان تكشف لـ"في الفن" مدة علاج شيرين عبد الوهاب ونصائح حتى لا تتعرض لانتكاسة مجددا

شيرين عبد الوهاب

ووجهت مفيدة شيحة رسالة لعائلة شيرين قالت فيها: "رجاء احتووا الموقف واقفلوا بقكم، مش عايزين نعرف تصريحات، عايزين نسمع أغنية حلوة لشيرين".

وشهدت الساعات الماضية الكشف عن كثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين حاليا، وبدأت الكواليس تتضح مع مداخلة شقيق شيرين ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته.

شيرين عبد الوهاب

كما كشف شقيق شيرين عن أن حسام حبيب لم يتنازل عن أي قضية معلقة بينهما.

واستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب عبر برنامج "الحكاية" قائلة: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.


اقرأ أيضا:

خاص مايان السيد تتحدث لـ"في الفن" عن كواليس"هاشتاج جوزني" ومواصفات فتى أحلامها: يحب الحيوانات

إيناس عز الدين: نفسي أضرب شيرين عبد الوهاب

بسنت شوقي ومحمد فراج يلتقيان بمحمد صلاح بعد مباراته مع مانشستر سيتي

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بفستان مكشوف البطن في حفل "موريكس دور" … مطربة أمريكية سبقتها في ارتدائه

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5