أمير محمد خالد
أمير محمد خالد تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مايان السيد

تنتظر مايان السيد عرض أولى بطولاتها السينمائية الفترة المقبلة وهو فيلم "هاشتاج جوزني" كما تواصل تصوير أكثر من عمل آخر بين السينما والدراما.

التقى FilFan.com بمايان السيد التي تحدثت عن تفاصيل فيلمها الجديد، وأيضا حقيقة ارتباطها بفنان شاب.

هاشتاج جوزني

في البداية تحدثت مايان السيد عن تفاصيل وكواليس فيلم "هاشتاج جوزني" الذي تشارك في بطولته بجانب أمير المصري حيث قالت: اختيار اسم "هاشتاج جوزني" مرتبط بأحداث العمل ويعبر عنه، وفضلنا اختيار اسم جذاب للجمهور.

بوستر مايان السيد من فيلم "هاشتاج جوزني"

وتابعت: أتمنى أن يدعمني الجمهور في أولى بطولاتي السينمائية، وسعيدة جدا بمشاركة الفنان أمير المصري فهو شخص متميز على المستوى الفني والإنساني، ومشاهدنا سويا كانت رائعة وأتمنى تكرار التجربة معه في المستقبل.

نرشح لك: ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن الإدمان قبل احتجازها في المصحة النفسية؟


فيلم "هاشتاج جوزني" يناقش الزواج من منظور مختلف وارتدت مايان السيد فستان زفاف على "بوستر" الفيلم، ولذلك سألناها عن فكرة الزواج، هل تفكر في هذه الخطوة؟ وهل هناك شخص مناسب؟ وهنا ردت قائلة: لا أفكر بالزواج، حاليا أفكر أكثر في النجاح والاستمرارية وتحقيق طموحي وهدفي بالحياة وإذا جاء الموضوع بشكل طبيعي وجميل سيكون أمرا رائعا.


شائعات الارتباط ومواصفات العريس

دائما ما تنتشر شائعات ارتباط وخطوبة مايان السيد بفنانين شباب من جيلها وهو ما ردت عليه مايان قائلة: الجمهور كلما يراني مع أي فنان شاب من جيلي تخرج شائعة ارتباطنا، وهذا غير صحيح طبعا، بالطبع سأتزوج يوما، ولكن في الوقت المناسب.

وعن مواصفات شريك حياتها المنتظر قالت: أحب أن يكون لديه ثقه في نفسه ويدعمني في عملي ويتفهم طبيعته وأن يكون طيبا وحنونا، ويحب الحيوانات والناس ولا يتنمر على أي شئ.

مايان السيد كشفت عن مواصفات فتى أحلامها ومنها حبه للحيوانات

حكايتي مع "التريندات"

تتعرض مايان السيد لانتقادات شديدة علي السوشيال ميديا بسبب الفيديوهات التي تقوم بنشرها على منصات التواصل الاجتماعي وعن ذلك قالت: لا أقصد أن تكون كل فيديوهاتي تريند أنا شخص تلقائي جدا جدا وهذا الأمر يضعني في مشاكل دائما ويجعل الناس تسخر مني ولكن أصبحت لا أهتم بما يقال عني.

مايان السيد

وفيلم "هاشتاج جوزني" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني.

تهتم مايان السيد هذه الفترة بالسينما وتشارك في أكثر من عمل تنتظر عرضهم

يذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

اقرأ أيضا:

بسنت شوقي ومحمد فراج يلتقيان بمحمد صلاح بعد مباراته مع مانشستر سيتي

#شرطة_الموضة: كارول سماحة بفستان مكشوف البطن في حفل "موريكس دور" … مطربة أمريكية سبقتها في ارتدائه

منة شلبي عن شيرين عبد الوهاب: الفنان مش رسول ومش من حق الناس تقول رأيها فيه

والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد: احموا بنتي من حسام حبيب لأنه شر "بيسهروا وبيشربوا مع بعض مخدرات"

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5