FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022
الملصق الدعائي لفيلم "آدم"

يشارك الفيلم الروائي القصير "ادم" للمخرجة المصرية نرمين ادوارد في المسابقه الرسمية لمهرجان البحرين السينمائي، حيث من المقرر عرضه ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان الذى بدأ أمس ولمدة أربعة أيام.

‏‎الفيلم يحكي قصة طفل من ذوى الظروف الخاصة، و يحلم بلعب الكرة مع أصدقائه، حيث تتباين ردود الأفعال- والتى تعكسها دراما الفيلم- ما بين القبول والرفض.

فيلم "ادم"، ‏‎حائز على جائزة المركز الثاني في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بالتعاون مع المجلس العالمي للتسامح والسلام "للافلام القصيرة"، كما حصل الفيلم على جائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة، ‏‎ ومن المنتظر أن يشارك في المهرجان المصري- الامريكي بنيويورك.

المخرجة المصرية نرمين إدوارد

وصل الفيلم للتصفيات النهائية في العديد من المهرجانات منها، المهرجان المصري -الامريكي Egyptian American Film and Arts Festival in New York، ومهرجان "روئ" للأفلام القصيرة Visions Cairo Egyptian Short Film Festival in The Fifth Edition وايضا في ايران مهرجان Sport Movies & TV Iran Ficts Festival ،كما وصل للنهائيات فى مهرجان Mud House International Short Film Festival بالهند.


هذا وتقام الدورة الثانية من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار "سينما لأجلك"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما، وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار، ويهدف المهرجان إلى تقديم حدث سينمائي ثقافي يقدم إضافة نوعية إلى الحركة الثقافية في مملكة البحرين.

‏‎و المخرجة نرمين ادوارد ،حاصلة على ماجيستير الإعلام والقيادة من جامعة European Council for Theological Education في تخصص "الأخراج، السيناريو، إعداد البرامج".

اقرأ أيضا:

سكرتير عام نقابة الموسيقيبن: هاني شاكر نقيبي ولا أعترف بفوز مصطفى كامل في الانتخابات

عمرو أديب يبرز انفراد "في الفن" حول إيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية

محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة داخل مستشفى أمراض نفسية.. وأنا مع مصلحتها وسأدعمها

شقيق شيرين عبد الوهاب: اختي وسط عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. وحاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5