محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022
شيرين عبد الوهاب

قال المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إن موكلته ما زالت في مستشفى أمراض نفسية، بسبب وضعها الصحي وأنها تخضع للعلاج.

وأضاف قنطوش، في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أن وجود شيرين في المستشفى بسبب وجود تقرير طبي يذكر به أنه لا بد من معالجة الفنانة والمختصين بالمستشفى قالوا إنها تحتاج شهرًا للعلاج، ومن حقها تخرج من المستشفى وتتعالج في أي مكان تحبه لكن التحقيقات ما زالت مستمرة.

نرشح لك - هل تزوج ندى الكامل؟ عمر كمال يكشف حقيقة صورته مع أحد الشيوخ

وأشار قنطوش إلى أن بعض أصدقائها عرضوا يسفروها بره للعلاج.

وذكر أنه تواصل مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، والذي تواصل مع الجهات المعنية من وزارة الداخلية، وأكد صحة تلك الأنباء؛ الأمر الذي استدعى التحرك الرسمي أمام النيابة العامة.

واستكمل قنطوش: "لم أتحدث مع شيرين منذ إتمام الصلح مع حسام حبيب، وهو لا يحبني ولا يوجد علاقة بيننا، وحذرتها من عدم إنهائه القضايا المرفوعة ضدها، ولكني مع مصلحتها، وسأدعم مصلحتها مع أي حد".

وتابع محامي شيرين: "توجهت للمستشفى الموجود فيها شيرين، ووجدت هناك الفنان حسام حبيب الذي قال لي إن شقيقها جاب ناس ضربوها وأخدوها بالعافية للمستشفى هنا".

وأوضح محامي شيرين، أن المستشفى المشار إليه، قدم للنيابة العامة تقريرًا يوضح فيه أن الفنانة مريضة وعليها الخضوع لعلاج مدته شهر؛ الأمر الذي دفعه للانسحاب.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5