محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، عبرت فيها عن استيائها من الأزمة التي تمر بها حاليا.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "عندي دايما رسالة لشيرين، إيه الضعف ده؟ وليه تستسلمي وتتكسري بسهولة، إنت عملت كيان اسمه شيرين، ويصعب عليا أشوف إنسانة رائعة وطيبة بتنهار بالشكل ده".

نرشح لك - شقيق شيرين عبد الوهاب: دخلت اختي المستشفى عشان أنقذها من المخدرات (فيديو)


وأضافت: "ناس كتيرة حواليكي بيتعرضوا لأسوأ من ده، وقاموا وكملوا حياتهم. ساعات الفنانين الكبار تكون الحلقة المحيطة بهم أسوأ شيء، إما تقودهم لطريق السلام أو عايزين يستغلوها، وده وضع شيرين للأسف".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت: "قلبي على بناتها أكيد بيتعرضوا لشيء مؤلم، ومش عارفين مكان أمهم وإيه وضعهم، وأتمنى لشيرين القوة والشجاعة والسلامة والخروج من هذه الأزمة".

طالع أيضا - مايا مرسي: شيرين عبد الوهاب تشبه عروس الإسماعيلية والجاني سيأخذ عقابه

يذكر أن المحامي ياسر قنطوش تقدم صباح اليوم ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب.

وكشف قنطوش بعد تحريره محضر إثبات حالة أن شقيقها احتجزها في المستشفى قسرا بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

شيرين عبد الوهاب

وأوضح مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لـ FilFan.com حقيقة إصابتها وتواجدها في المستشفى، حيث أن شيرين محتجزة منذ أمس الأول في مستشفى لـ"الصحة النفسية" بمنطقة مصر الجديدة.

وتابع المصدر: "نقل شيرين للمستشفى تم بالتنسيق مع عائلتها وطبيبها، خاصة أنها تمر باضطرابات نفسية عنيفة استدعت نقلها إلى المصحة، وذلك بالتزامن مع اتفاق الصلح الذي أبرمته مع حسام حبيب منذ أيام".

شيرين عبد الوهاب

وأكد أن شيرين عبد الوهاب كانت مرتبطة بعدد من الحفلات والأعمال الفنية التي توقفت مؤقتًا لحين تعافي شيرين بشكل تام، موضحًا أن طليقها حسام حبيب ومحاميها يصران على مغادرتها المستشفى الذي يجب أن تقضي فترة علاج فيه ستتحدد مدتها وفقًا قرار الأطباء.

شيرين عبد الوهاب

وتساءل المصدر مستنكرا في تصريحاته لـ FilFan.com: إذا كانت شيرين مصابة بقطع في الرباط الصليبي كما قيل فلماذا سيعتدي عليها شقيقها أو يضربها؟! ولماذا يصر حسام حبيب على مغادرتها للمستشفى؟! وهل يجوز احتجاز شخص مصاب إصابة جسدية مثل قطع الرباط الصليبي في مستشفى ومنع الزيارة عنه؟


اقرأ أيضا:

خاص احتجاز شيرين عبد الوهاب في مستشفى لـ"الصحة النفسية" ... "الرباط الصليبي" بريء

حفل "موريكس دور" - منة شلبي أفضل ممثلة عربية بدورها في "بطلوع الروح"

بلقيس تحذر من حساب مزيف يمارس النصب باسمها ويعلن عن حفلات وهمية (فيديو)

خالد الصاوى يكشف سبب اختفائه: عايش طوارئ


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5