محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 16 أكتوبر، 2022
شيرين عبد الوهاب

عبرت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، عن غضبها تجاه العنف الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتبت مايا مرسي عبر حسابها على Facebook، معلنة تعاطفها مع شيرين ورفض ما حدث معها بعد نقلها إلى إحدى المستشفيات، ومحاولات محاميها لإخراجها واتهام شقيقها بضربها واحتجازها.

وأوضحت رئيس المجلس القومي للمرأة: "العنف مرفوض، كل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقف صعب، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة، ببساطة هي طيبة جدا".

نرشح لك- احتجاز شيرين عبد الوهاب في مستشفى لـ"الصحة النفسية" ... "الرباط الصليبي" بريء

وأضافت مايا مرسي: "يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الاسماعيلية، إذا صح ما تناقلته وسائل الاعلام، صلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، النهاردة خناقة مع اخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة".

ووجهت حديثها إلى شيرين عبد الوهاب قائلة: "شرين أنت لك جمهورك الى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمني أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق في كل الاحوال والجهات المختصة تقوم بواجبها، وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه. العنف مرفوض".

وتقدم المحامي ياسر قنطوش، صباح اليوم، ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب.

وكشف قنطوش بعد تحريره محضر إثبات حالة أن شقيقها احتجزها في المستشفى قسرا بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

وأوضح مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لـ FilFan.com حقيقة إصابتها وتواجدها في المستشفى حيث أن شيرين محتجزة منذ أمس الأول في مستشفى لـ"الصحة النفسية" بمنطقة مصر الجديدة.

وتابع المصدر: "نقل شيرين للمستشفى تم بالتنسيق مع عائلتها وطبيبها، خاصة أنها تمر باضطرابات نفسية عنيفة استدعت نقلها إلى المصحة، وذلك بالتزامن مع اتفاق الصلح الذي أبرمته مع حسام حبيب منذ أيام".

وأكد أن شيرين عبد الوهاب كانت مرتبطة بعدد من الحفلات والأعمال الفنية التي توقفت مؤقتًا لحين تعافي شيرين بشكل تام، موضحًا أن طليقها حسام حبيب ومحاميها يصران على مغادرتها المستشفى الذي يجب أن تقضي فترة علاج فيه ستتحدد مدتها وفقًا قرار الأطباء.

وتساءل المصدر مستنكرا في تصريحاته لـ FilFan.com: إذا كانت شيرين مصابة بقطع في الرباط الصليبي كما قيل فلماذا سيعتدي عليها شقيقها أو يضربها؟! ولماذا يصر حسام حبيب على مغادرتها للمستشفى؟! وهل يجوز احتجاز شخص مصاب إصابة جسدية مثل قطع الرباط الصليبي في مستشفى ومنع الزيارة عنه؟.

اقرأ أيضا:

مصطفى كامل يحيل سكرتير نقابة الموسيقيين للتحقيق بتهمة الفساد

هل تزوج ندى الكامل؟ عمر كمال يكشف حقيقة صورته مع أحد الشيوخ

5 قنوات على YouTube نرشحها لهواة متابعة الأفلام

المحكمة تعيد أغاني محمد الشرنوبي إلى YouTube


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5