مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أمير كرارة

قال الفنان أمير كرارة إن هناك قارئة فنجان تنبأت بمستقبله قبل سنوات من بداية مشواره الفني.

وخلال لقائه مع برنامج "بو شعيل" الذي يقدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل قال أمير كرارة "جارة والدتي كانت قارئة فنجان وفي مرة من المرات قالت لها عندك ولدين بحرف الألف في واحد فيهم مصر كلها هتشاور عليه"، مشيرا إلى أن هذا الأمر جاء قبل دخوله الفن بسنوات.

ولفت أمير كرارة إلى أن والدته لم تشهد على نجاحه، فعندما بدأ يخطو أولى خطواته الفنية كانت قد توفيت.

نرشح لك: ضربها واحتجزها بالمستشفى... محامي شيرين عبد الوهاب يتهم شقيقها بالتعدي عليها بسبب حسام حبيب

وخلال اللقاء تحدث أمير كرارة عن بداياته الفنية وعلاقته بعائلته وإليك أبرز تصريحاته:

بدور على دور رومانسي

كشف أمير كرارة عن سبب عدم مشاركته في عمل رومانسي إلى الآن إذ قال: مفيش ورق جالي كويس، ولسه عندي كتير في التمثيل مطلعش، ومستني الدور المناسب حتى أشارك في عمل رومانسي.

أمير كرارة في بو شعيل

وأضاف أمير كرارة "في كتير نفسي أشتغل معاهم، ومشتغلتش معاهم قبل كده، لو شاركت في عمل رومانسي أحب إني أشتغل مع منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ونادين نجيم، وسيرين عبد النور.

كانوا بيسموني ابن ليلى

قال أمير كرارة إن علاقته بوالدته كانت قوية للغاية لدرجة أن الناس كانوا يطلقون عليه في الشارع والنادي "ابن ليلى" مضيفا "كنت مرتبط جدا بوالدتي وحتى على مستوى الشبه كنت أشبهها كثيرًا لدرجة أنهم كانوا يطلقون علي في الشارع والنادي "إبن ليلى" أهو ، ولهذا عندما رزقني الله ببنت أطلقت عليها "ليلى" على اسم والدتي".

مش هنكون ربع عادل إمام

تحدث الفنان أمير كرارة عن الفنان عادل إمام وقال " مش هييجي زيه واحنا لغاية ما نموت ونسيب الشغلانه مش هنكون ربع ولا تمن عادل إمام".

أمير كرارة

وروى كرارة موقفا جمعه بالفنان عادل إمام مشيرا إلى أنه كان يصور مسلسل "طرف تالت" وذهب للاستديو المجاور كي يسلم على الفنان عادل إمام الذي أشاد بفنه وأخبره أنه سيمر عليه في الأستديو كي يشاهده في الكواليس وهو ما حدث بالفعل وأسعده كثيرا.

محتفظ بالجواكت من مسلسلاتي

قال الفنان أمير كرارة إنه لم يفرط في الجواكيت الجلد التي صور بها معظم أعماله الفنية مشيرا إلى أنه يحب الاحتفاظ بها وبخاصة التي ظهر بها في مسلسل "كلبش".

تعلمت من والدي كيفية الاحتفاظ بالبطيخ

قال أمير كرارة "تعلمت من والدي أن أحتفظ بالبطيخ أسفل "السرير"، مضيفا "كان والدي يحضر لي أنا وأشقائي سيارة محملة بالبطيخ، لم نجد مكانًا نخبيء فيه البطيخ سوى أسفل السرير من كثيرته ، وكان كل واحد منا يتناول بطيخة كاملة في المرة الواحدة .

من ناحية أخرى، يستعد النجم أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد "سوق الكانتو"، المقرر عرضه في رمضان 2023.

"سوق الكانتو" من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى، كما تم الانتهاء من بناء ديكور العمل خلال الأيام الماضية، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

أمير كرارة يتحدث مع نبيل شعيل

وكان المخرج حسين المنباوى وضع قائمة من الترشيحات للممثلين، على أن تتعاقد معهم الجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الأسماء خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كل التفاصيل.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل "العائدون" وعرض فى شهر رمضان 2022، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج احمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

كما يصور كرارة حاليا حلقات برنامجه "سهرانين"، والذى يستضيف عددا من نجوم مصر والوطن العربى، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.


اقرأ أيضا:

عمرو يوسف بعد انتهاء "وعد إبليس": ممكن أبيع روحي علشان زوجتي كندة

إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"

يحيى الفخراني: لو انتهى الفن سنصبح في خطر.. وبحب أفلام المقاولات

نجمات ظهرن بملامح أصغر في 2022.. أصالة ليست الوحيدة

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5