FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 مارس، 2010
شعار النادي الأهلى

بعد عام كامل من البث التجريبي، تبدأ قناة النادي "الأهلي" الفضائية بثها الرسمي مساء الجمعة 12 مارس 2010، لتدخل مرحلة جديدة من مراحل الإعلام الرياضي، بحضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، ومحمود الخطيب عضو مجلس الإدارة.

قال خالد توحيد رئيس قناة "الأهلي" في تصريحات خاصة: سنقيم يوما خاصا على شاشة القناة، بدءا من الساعة السابعة مساء الجمعة، احتفالا ببدء البث الرسمي، وسيطلق حسن حمدي رئيس النادي إشارة البث الرسمي للقناة.

وأضاف توحيد أن البث سيكون من داخل الاستوديوهات الجديدة الخاصة بالقناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، بدلا من الاستوديوهات القديمة التي كانت تبث منها البرامج، والتي كانت تابعة لشبكة "إيه. أر. تي" بمنطقة الهرم.

وأشار رئيس قناة الأهلي إلى أن الاستوديوهات الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات وتكنولوجيا البث، بالإضافة لبرامج الجرافيك الحديثة.

وتابع "سيشارك جميع مذيعي قناة الأهلي في تقديم برامج هذا اليوم الخاص، من خلال التناوب على تقديم الفقرات المختلفة.

وأوضح توحيد أن القناة ستقوم باستضافة حسن حمدي ومحمود الخطيب وهادي خشبة مدير الكرة، وبعض نجوم الفريق يتقدمهم محمد أبو تريكة وأحمد حسن، بالإضافة لسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، والعديد من النجوم الأهلاوية في مجالات مختلفة، أبرزهم الموسيقار عمار الشريعي والإعلامي محمود سعد.

وشدد توحيد على أن إطلاق البث الرسمي للقناة لن يتضمن إدراج أي برامج جديدة، حيث ستستمر قائمة البرامج كما هى، ولكن بديكور مختلف، وتكنولوجيا مختلفة، أما البرامج الجديدة فسيتم تحديدها بداية من الدورة البرامجية المقبلة في صيف 2010.