نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مريم الخشت في مشهد من مسلسل مجنونة بيك

في 6 أكتوبر الجاري بدأت منصة شاهد vip في عرض مجموعة جديدة من الأعمال منها مسلسل "مجنونة بيك" بطولة مريم الخشت وآدم الشرقاوي وأمير المصري.

ويعرض مسلسل "مجنونة بيك" 3 حلقات أسبوعيا، وهو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex - Girlfriend.

و"مجنونة بيك" مسلسل مختلف كونه عملا استعراضيا غنائيا، من الحلقة الأولى تعرف أنك ستعيش مع أبطاله في عالم فانتازي، سواء في الملابس التي لا نراها في الشارع المصري، إذا شاهدت لقطات من المسلسل وأنت لم تتابعه ستظن أنه في فترة السبعينيات من ألوان ملابس وتصميماتها فساتين قصيرة، وتصفيف الشعر وحتى الديكورات، لكن لا نحن في عصرنا الحالي وكأننا في عالم خيالي.

بوستر مسلسل مجنونة بيك

لكن حتى وأنت تضع في بالك أن أجواء المسلسل فانتازي، هناك أخطاء وقع فيها صناع العمل أثناء التصوير ولم ينتبهوا لها، منها أخطاء "راكور" تكررت في أكثر من مشهد.

نرشح لك: ضربها واحتجزها بالمستشفى... محامي شيرين عبد الوهاب يتهم شقيقها بالتعدي عليها بسبب حسام حبيب


في الحلقة الرابعة تقوم "راندا" مريم الخشت، بالتعرف على شاب عن طريق تطبيقات المواعدة وتلتقي به، ترتدي فستانا أسود بسيط وتضع على شعرها طوق ملون، في المشهد الأول نرى ألوان الطوق الغامقة في الجهة اليسرى، وفي المشهد التالي يتغير وضعها ونرى الألوان الفاتحة في الجهة اليسرى.

اختلاف شكل الطوق

خطأ في الراكور في الحلقة الرابعة من مسللس مجنونة بيك

وفي مشهد آخر في الحلقة الخامسة تذهب "راندا" إلى مكتب عملها وهي ترتدي بلوزة بيضاء وتنورة سوداء مزينة بالورود، ثم تتلقى رسالة يطلب فيها "علي" آدم الشرقاوي لقائها، فتخرج مسرعة للقائه ونراها قد بدلت ملابسها لملابس أخرى كانت سبق وظهرت بها في نفس الحلقة كثيرا.

اختلاف ملابس "راندا" في مشهد في الحلقة الخامسة

تغيير الملابس "راندا" في المشهد

وإلى جانب أخطاء الراكور كان هناك خطأ آخر لم ينتبهوا له في الحلقة الأولى عندما كانت "راندا" تنظر في المرأة لنفسها، ظهرت يد المصور وهو يحمل الكاميرا.

[Image_10]

وتدور قصة مسلسل "مجنونة بيك" حول "راندا" التي تعمل محامية في شركة كبرى، وقبل ترقيتها وسفرها إلى الخارج تلتقي بـ"علي" حبيبها الذي هجرها في الجامعة، وتقرر أن تترك كل شيء وتسافر إلى الإسكندرية لبدء حياة جديدة، في محاولة للتقرب من "علي" مجددا.

مشهد لمريم الخشت في مسلسل مجنونة بيك

تتعرض "راندا" لمواقف كوميدية وتلتقي بشاب آخر يدعى "عمرو" صديق "علي" يعجب بها فتقع في حيرة بينهما.

وخلال كل حلقة يقدم أبطال "مجنونة بيك" أغنيات واستعراضات غنائية مختلفة وكأنها تعليق على الحدث وما تشعر به البطلة في هذه اللحظة.

استعراض لمريم الخشت وانتصار بملابس كرتون أليس في بلاد العجائب

ومسلسل "مجنونة بيك" من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي وانتصار ومراد مكرم وإنجي كيوان، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج sproductions سالي والي.

اقرأ أيضا:

عمرو يوسف بعد انتهاء "وعد إبليس": ممكن أبيع روحي علشان زوجتي كندة

إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"

يحيى الفخراني: لو انتهى الفن سنصبح في خطر.. وبحب أفلام المقاولات

نجمات ظهرن بملامح أصغر في 2022.. أصالة ليست الوحيدة

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5