أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مخرج Terrifier 2 يعلق على حالات الإغماء والقيء: الجمهور عايز كدة!

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه فيلم الرعب المستقل Terrifier على الرغم من حصوله على إصدار محدود، تم إطلاق الجزء الثاني منه في 900 شاشة عرض أمريكية وجذب انتباه مشاهدين جدد، ولكنهم لم يتحملوا المشاهد العنيفة.

نشر عدد من مشاهدي الفيلم تجاربهم في صالات السينما التي تضمنت حالاء إغماء وقيء وخروج بعض الحضور، وكتب أحدهم: "صديقي فقد وعيه وإدارة السينما اتصلت بسيارة إسعاف. أقترح عليكم هذا الفيلم".

وكتب آخر: "شاهدت للتو فيلم Terrifier 2 وكان فوضة دموية. الشاب الجالس خلفي فقد وعيه واصطدم بمقعدي، وقال آخر أنه سيغادر لعد شعوره بارتياح، وأثناء خروجي سمعت رجل يتقيأ بصوت مرتفع في الحمام".

Terrifier 2

وعلق المخرج داميين ليون في حواره مع EW: "أحب أن يتسبب فيلمي في خروج بعض الحضور من القاعة، فإنه وسام شرف لي لأنه فيلم حاد. ولكنني لا أريد أن يتقيأ الناس أو أم يتعرضوا للضرر بسبب الفيلم. إنه شيء سريالي".

وأضاف المخرج: "كل ما في الأمر هو أن الفيلم يحمل اسم Terrifier 2، فعليكم أن تشاهدوا Terrifier 1 من قبله، حتى تعلمون ما أنتم على وشك رؤيته. هناك مشهد مشهور بسمعة سيئة في الجزء الأول، وحاولنا أن ننافسه في الجزء الثاني لأن الجمهور الذي دعم الفيلم الأول يريد هذه النوعية من المشاهد".

المخرج داميين ليون والبطلة لورين لافيرا

ظن بعض المتابعين أن أنباء خروج الجمهور من قاعات السينما والتقيأ والإغماء هي مجرد دعايا في الفيلم، وعلق المخرج على هذه الاتهامات في تغريدة ليلة أمس: "أقسم بنجاح الفيلم، هذه الأنباء ليست حيلة تسويقية. إنها 100% حقيقية. يا ليتنا كنا أذكياء بما فيه الكفاية لنستخدم هذه الحيلة، ولكننا لم نحتاج لفعل هذا".

فيلم Terrifier 2 يحكي عن البهلوان "أرت" الذي يتم إحياءه من جديد ويطارد مراهقة وأخيها الصغير في ليلة الهالوين، ويشارك في بطولته كل من ديفيد هاورد ثورنتون، سامانتا سكافادي، لورا لافيرنا، جريفين سانتوبييترو.

وصلت ميزانية الفيلم إلى 250 ألف دولار وحقق 1 مليون و695 ألف بعد مرور 10 أيام على بدء عرضه في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا:

رسائل حب وغزل بين محمد رشاد وخطيبته في عيد ميلاده

إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"
#شرطة_الموضة: أنغام بفستان قصير في الحلقة الثانية من برنامجها.. سعره يقترب من 60 ألف جنيه

نجمات ظهرن بملامح أصغر في 2022.. أصالة ليست الوحيدة

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5