محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

من التفاصيل التي لفتت انتباه مشاهدي مسلسل "وعد إبليس" في الحلقة الثالثة ظهور الجنية هند بنت الأحمر، والمعركة التي حدثت بينها وبين إبراهيم (الفنان عمرو يوسف)، وانتهت بغرقه في الماء، بعد فشل الجنية في محاولة إغوائه.

وكشف عمرو يوسف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر كواليس تصوير المعركة مع الجنية قائلا: "التصوير تم باستخدام الكروما وأنا معلق بحبل، والجنية لاعبة سيرك من بيلاروسيا تقريبا".

نرشح لك - نجمات ظهرن بملامح أصغر في 2022.. أصالة ليست الوحيدة

وأضاف عن صعوبة تصوير مشهد الغرق: "مشكلة المشهد إنه تم تصويره في البرد بعد تسخين حمام السباحة، وفضلت 9 ساعات في الجزء العميق من حمام السباحة من غير خروج وإلا هاخد برد".

وعد إبليس

وتابع: "عملت التصوير تحت المية مرتين أو تلاتة في السابق، وكل مرة لازم يكون بعده دور برد، ودايما أطلب 3 أيام أجازة بعد التصوير".

طالع أيضا - ألفت إمام: لجأت لعمليات التجميل لأتعرف على ملامحي في المرآة وتوقفت عن صبغ شعري

وتحدث عمرو يوسف خلال اللقاء عن كواليس لقائه بالفنانة الراحلة مها أبو عوف أثناء تصوير دورها في المسلسل، وهو آخر عمل صورته قبل وفاتها.

مها أبو عوف في مسلسل وعد إبليس

وقال عمرو يوسف: "أنا بحبها وعلاقتي بيها كانت جميلة حتى من قبل المسلسل، وكان مرضها باين لكن مكانتش قايلة وأنا سألتها، وفضلت تداري المرض وتقول أنا كويسة، وصورنا المسلسل وخلصناه وبعدها حصلت الوفاة".

وعد إبليس

وتابع: "الله يرحمها كانت ست جميلة وبتحب الحياة، ومن الناس بتوع الزمن الجميل، وفضلت تهزر لغاية آخر وقت، وأنا تشرفت بمعرفتها والشغل معاها".

ومسلسل "وعد إبليس" انتهى عرضه الأول عبر منصة شاهد VIP، وهو مكون من 6 حلقات، بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

وعد إبليس

تم تصوير المسلسل في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة".


اقرأ أيضا:

خاص إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"

فيديو جديد لدنيا سمير غانم من كواليس تحضيرات مسرحية "أنستونا"

#شرطة_الموضة: درة بفستان أسود قصير في عيد ميلاده زوجها.. سعره 14 ألف جنيه

رمضان 2023 - الصور الأولى من كواليس تصوير "الحشاشين" في مالطة


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5