محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

شهد مسلسل "وعد إبليس"، الذي انتهى عرضه الأول عبر منصة شاهد VIP، الظهور الأخير للفنانة الراحلة مها أبو عوف في عمل تليفزيوني، وهي واحدة من 3 أسماء تم إهداء العمل لهم.

وكشف الفنان عمرو يوسف كواليس العمل مع مها أبو عوف في المسلسل قائلا: "أنا بحبها وعلاقتي بيها كانت جميلة حتى من قبل المسلسل، وكان مرضها باين لكن مكانتش قايلة وأنا سألتها".

نرشح لك - خاص إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "فضلت تداري المرض وتقول أنا كويسة، وصورنا المسلسل وخلصناه وبعدها حصلت الوفاة".

مها أبو عوف في مسلسل وعد إبليس

وتابع: "الله يرحمها كانت ست جميلة وبتحب الحياة، ومن الناس بتوع الزمن الجميل، وفضلت تهزر لغاية آخر وقت، وأنا تشرفت بمعرفتها والشغل معاها".

طالع أيضا - نجمات ظهرن بملامح أصغر في 2022.. أصالة ليست الوحيدة

يذكر أن مها أبو عوف ظهرت بخسارة وزن واضحة خلال الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "وعد إبليس"، وبدت على وجهها آثار المرض.

وتوفيت مها أبو عوف بتاريخ 6 يناير الماضي بأحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض.

وتحدث عمرو يوسف خلال اللقاء عن تحضيراته لمشاهد الأكشن في "وعد إبليس" قائلا: "كل مشاهد الأكشن سواء كانت شقلبة أو حاجة تانية عملتها بنفسي، لإن وسائل الأمان كانت عالية جدا".

عمرو يوسف

وتابع: "الفريق المختص بمشاهد الأكشن في فيلم مهمة مستحيلة جم مصر ومعاهم حاوية مليانة معدات زي الحبال والجاكيت ووسائل الأمان اللي بتلبسها على الركبة والظهر والكوع".

عمرو يوسف

ومسلسل "وعد إبليس" انتهى عرضه الأول عبر منصة شاهد VIP، وهو مكون من 6 حلقات، بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

وعد إبليس

تم تصوير المسلسل في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان قصير في الحلقة الثانية من برنامجها.. سعره يقترب من 60 ألف جنيه

حقيقة خلاف ألفت إمام ونادية الجندي..هل حذفت لها مشاهد من فيلم "الشطار"؟

محمد الترك لدنيا بطمة: حبيت واحدة واطية عمت عينيها الفلوس والأخيرة: كلب وينبح

سالي عبد السلام تهاجم متابعة أثناء العمرة والمتابعون: اقفلي النت عمرتك ضاعت


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5