محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 مارس، 2010
روبي

في إطار دعمها للتواصل السينمائي مع الدول الفرانكفونية، قررت وزارة الثقافة الفرنسية دعم فيلم "الشوق" للمخرج خالد الحجر، أحدث أفلام الإنتاج المشترك بين مصر وفرنسا.

قرت وزارة الثقافة الفرنسية، المشاركة بالدعم المادي في الفيلم المصري "الشوق" للمخرج خالد الحجر، بطولة روبي وباسم السمرة وبسمة، وتدور أحداث الفيلم الذي كتب قصته سيد رجب في إطار رومانسي اجتماعي، حسب صحيفة "اليوم السابع".

يدور الفيلم في إحدى المناطق العشوائية، ويعرض للكبت العاطفي والجسدي عند الشباب، بالإضافة لتأخر سن الزواج، مما ينتج عنه من انتشار لحوادث التحرش والاغتصاب، وتقرر تصويره في إحدى المناطق الشعبية بالإسكندرية.

ويعد فيلم "الشوق" التجربة السينمائية الثالثة لروبي بعد أن قدمت فيلم "7 ورقات كوتشينة" وفيلم "الوعد"، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

يذكر أن آخر مشاركات روبي السينمائية كان فيلم " الوعد" الذي لعب بطولته الفنان الكبير محمود ياسين وآسر ياسين وأحمد عزمي وباسم سمرة والفنان السوري غسان مسعود، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين، ومن إنتاج محمود بركة بالتعاون مع شركة "مصر للسينما" كامل أبو علي، ومن توزيع "الشركة العربية" للإنتاج والتوزيع إسعاد يونس.

"أول مرة" لروبي من فيلم "الوعد"



شاعد إعلان فيلم "الوعد"