مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أصالة وروجينا وأحلام

حمل عام 2022 شعار "كل ما تكبر تحلى" للعديد من النجمات اللواتي قررن ألا يمر العام سوى وهن أصغر سنا، من بينهن ما كشفن عن حقيقة الأمر وأخريات فضلن الصمت.

في السطور التالية، شاهد صور 6 نجمات ظهرن بملامح أصغر عن عام سبق:

أصالة

كانت أكثرهم لفتا للأنظار النجمة أصالة نصري، التي خرجت في حفلها في دبي بملامح أصغر، وأكدت أنها خضعت لعمليات تجميل ولكن لم تكشف بعد ما هي، وإن كانت وعادت مؤكدة أن كثرة السؤال حول ما حدث أصبح يزعجها من تكراره.

روجينا

وبعدها جاء ظهور روجينا خاطفا للأنظار، فبدت بشعر أطول وملامح أصغر، وأكدت أنها لم تقم بأي عملية جراحية، وكل ما في الأمر مجرد فلتر للصورة استخدمته مع قليل من المكياج ووصلات للشعر.

جويل

وكانت الأجرأ هي الفاشونيستا ومقدمة البرامج جويل ماردينيان التي كشفت واعترفت عن عمليات التجميل التي أجرتها، ووثقتها أيضا.

كشفت جويل أنها أجرت عملية تجميل تدعى HOLLYWOOD LIFT، كما أشارت بأن معظم النجمات في هوليوود قاموا بهذه الجراحة بما فيهم كيم كارداشيان ، كلوي، و كورتني ، أنجلينا جولي والعديد من الممثلين ولكن للأسف لم يفكر أي منهم بمشاركة التفاصيل وأسرار جمالهم مع محبيهم.

نوال الكويتية

وخطفت النجمة نوال الكويتية الأنظار مؤخرا بصورتها مع طبيب التجميل خالد الزهراني، رغم أنهما لم يكشفان عما خضعت له تحديدا، لكنها بدت أجمل وأصغر.

أحلام

لا تتحدث النجمة أحلام كثيرا عن تفاصيل تغير ملامحها في السنوات الأخيرة، ورغم مرورها بالعديد من التغيرات، فجاء عام 2022 لتظهر به في أحدث صورها بسن أصغر.

غادة عبد الرازق

في إبريل الماضي، كشفت غادة عبد الرازق أنها خضعت منذ فترة لعملية تجميل ولكنها فشلت، وظلت عام ونصف تعاني من أثار هذه العملية، ولكنها ظهرت مؤخرا أيضا بملامح أصغر، وترفض الذهاب لأطباء التجميل من وقتها.


اقرأ أيضا:

سالي عبد السلام تهاجم متابعة أثناء العمرة والمتابعون: اقفلي النت عمرتك ضاعت

صغرت 20 سنة.. نوال الكويتية تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث ظهور

ميرهان حسين بفستان أبيض شفاف في أحدث جلسة تصوير

أحمد سلامة عن ظهور ابنته سارة سلامة بإطلالات جريئة: قولتلها متعملش كده

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5