محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
ألفت إمام

كشفت الفنانة ألفت إمام حقيقة حدوث خلاف بينها وبين الفنانة نادية الجندي، بعد مشاركتها في فيلم "الشطار"، الذي عرض لأول مرة سنة 1993.

وقالت ألفت إمام خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "لم يحدث خلاف بيني وبين نادية الجندي ربنا يديها الصحة وطول العمر، لكن حصلت مواقف في الفيلم".

نرشح لك - خاص التمثيل سهل مقارنة بما قدمته في "أم الدنيا" .. سوسن بدر تكشف لـ"في الفن" كواليس عملها الوثائقي عن تاريخ مصر

وأضافت: "في جزء صورناه من الفيلم داخل عنابر السجن، وكان فيه جمل مهمة بقولها لنادية الجندي عن إني متعودة أنا وجوزي على دخول السجن والآراء الحرة، وفي أجزاء من الحوار الكاميرا كانت على وشي وأنا بتكلم، لكن لقيت الصوت بس موجود والكاميرا عليها".

نادية الجندي

وتابعت: "ممكن تكون وجهة نظر المخرج نادر جلال، ونادية الجندي نجمة جماهير، وممكن وجهة نظرها عايزة الكاميرا عليها تظهر رد فعلها على كلامي، وأنا فرحت جدا بالشغل معاها في فيلم الشطار".

طالع أيضا - خاص "فضل ونعمة".. لماذا لا نحترم الكوميديا؟

ألفت إمام

وتحدثت ألفت إمام خلال اللقاء عن موقفها من اللجوء لعمليات التجميل قائلة: ": "أنا عايزة لما أصحى الصبح وأقف قدام المراية أصبّح على ألفت اللي أنا عارفة ملامحها وشخصيتها، وأحس إن التغيير اللي حصل مش كبير، وطبعا ألجأ للبوتكس والفيلر".

ألفت إمام

وردا على سؤال هل لون شعرك الحالي طبيعي؟ قالت: "من 7 أو 8 سنوات بطلت أصبغ شعري، وفي الأول كنت أستخدم الحنة وكان لون شعري زي الفل، وفجأة بدأت الحنة تخلي الشعر أحمر كإني طالعة من نار جهنم".

وعن سر ابتعادها عن التمثيل في الفترة الماضية قالت: بعد ثورة 25 يناير سحبت نفسي من السوشيال ميديا، التي أعتبرها وسائل تباعد اجتماعي وتفسخ، وسلوك بعض المصريين تحول لشيء غير لطيف.

وتابعت: الفن لا يستثنى من التغيرات التي حدثت للجو العام، وأنا أعمل في هذه المهنة منذ 35 عاما، ولاحظت الكثير من الاختلافات عن الفترة التي قابلنا فيها جيل النجوم، وتعلمنا منهم الالتزام بالمواعيد والجدية في الشغل والاحترام المتبادل.

ألفت إمام

وأكملت: "الفترة بعد الثورة وقبلها، كانت مشاوير الأستوديوهات مجهدة بسبب الطرق المتعبة، وبعد ما توصلي تلاقي بعض الناس مش محضرين شغلهم فتتعطلي وطاقتك تستنفذ، وأنا عايزة طاقتي تكون للمشاهد اللي بيحب يتفرج على دراما، والحمد لله دلوقتي في طرق ومنافذ كتيرة بتتفتح".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ألفت إمام كان مشاركتها في مسلسل "في ال لا لا لاند" سنة 2017.

ومسلسل "في الـ لا لا لاند" من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي المرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا:

سالي عبد السلام تهاجم متابعة أثناء العمرة والمتابعون: اقفلي النت عمرتك ضاعت

صغرت 20 سنة.. نوال الكويتية تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث ظهور

ميرهان حسين بفستان أبيض شفاف في أحدث جلسة تصوير

أحمد سلامة عن ظهور ابنته سارة سلامة بإطلالات جريئة: قولتلها متعملش كده

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5