محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 15 أكتوبر، 2022
أنغام

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا في قطر يوم 28 أكتوبر الجاري.

وروجت أنغام للحفل بنشرها البوستر الخاص بها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: "أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدا متشوقة للقائكم يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة".

نرشح لك - خاص "فضل ونعمة".. لماذا لا نحترم الكوميديا؟

وفي سياق آخر، يعرض حاليا لأنغام برنامج أنغام على قناة dmc، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

وكشفت أمس أنغام سر رفضها غناء تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي" خلال برنامجها في حلقة استضافت فيها الفنان مدحت صالح، وقالت إن تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي" عرض عليها في البداية ورفضته ورشحت مكانها الفنانة هدى عمار.

طالع أيضا - خاص التمثيل سهل مقارنة بما قدمته في "أم الدنيا" .. سوسن بدر تكشف لـ"في الفن" كواليس عملها الوثائقي عن تاريخ مصر

وقالت أنغام: جالي تتر مسلسل حلو جدا ونجح جدا وأنا اللي قولت للأستاذ راجح داود أن لازم هدى عمار اللي تغنيه كان "هوانم جاردن سيتي".

وتابعت: سمعني اللحن وقولتله دا مش لايق عليا أن، وأن هدى تغنيه أحسن مني بكتير، لأن هدى كانت زميلتي في كورال الأطفال وعارفة هي بيليق عليها إيه، وودني كانت سامعة هدى بتقول الجملة أكتر مني، وتقريبا هو خرج من عندي راح لها وهي ممكن متكونش تعرف اللي حصل ده.

يذكر أن آخر أعمال أنغام كانت أغنية "عارفة قيمتي" عبر قناتها على YouTube من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

اقرأ أيضا:

محمد الترك لدنيا بطمة: حبيت واحدة واطية عمت عينيها الفلوس والأخيرة: كلب وينبح

شريف منير: وافقت على "إيجار قديم" من أول جلسة ومشاهدي مع صلاح عبد الله مليئة بالكوميديا

سالي عبد السلام تهاجم متابعة أثناء العمرة والمتابعون: اقفلي النت عمرتك ضاعت

ميرهان حسين بفستان أبيض شفاف في أحدث جلسة تصوير


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5