مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
درة

احتفلت النجمة درة مؤخرا بعيد ميلادها بمشاركة زوجها المهندس هاني أسعد، وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه.

وارتدت درة فستانا من العلامة التجارية AZ Facrtory، باللون الأسود، بطول قصير فوق ركبتها، مصنوع من مزيج فسكوزي مطاطي، مزود بكشكش ruffled في الفستان من الأسفل.

درة في عيد ميلاد زوجها

درة

درة

وصل سعر الفستان إلى 2727 درهم إماراتي، أي ما يعادل 14 ألف و500 جنيه، شاهده من موقع بيعه.
على جانب آخر، يعرض لدرة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات عبر منصة "شاهد vip".

وتحدثت درة عن شخصية "نورهان" التي تقدمها في مسلسل "المتهمة" وهي زوجة متهمة بقتل زوجها وتتعرض لحادث يفقدها الذاكرة.

درة وإنجي علاء


وقالت درة: الشخصية أثرت علي أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة.

وطلبت درة من الجمهور انتظار الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الثامنة وحتى العاشرة ليكتشفوا كافة التفاصيل ويحلوا لغز الجريمة.

أما عن تفاصيل الشخصية وتحضيرها لها قالت درة: مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها.

درة وإنجي علاء ونسرين إمام

وعبرت درة عن سعادتها بشخصية "نورهان" في مسلسل "المتهمة" كونها شخصية جديدة عليها وقالت: شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها، كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث.

وتدور أحداث مسلسل "المتهمة" حول "نورهان" التي يتم اتهامها بقتل زوجها، وتتعرض لحادث يفقدها الذاكرة وتحاول الهرب من الشرطة حتى تتمكن من إثبات براءتها.

درة

ومسلسل "المتهمة" مكون من 10 حلقات بطولة درة، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

ى جانب آخر، تشارك الفنانة درة الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسله لرمضان 2023، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الثالث مع عمرو سعد، سبق وعملت معه في فيلم "مولانا" وفيلم "حديد".

كما تواصل درة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر التي تحمل اسم "حتى لا يطير الدكان"، وتشارك في بطولتها مع النجم أكرم حسني.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد ومحمد أنور.


اقرأ أيضا:

صغرت 20 سنة.. نوال الكويتية تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث ظهور

أحمد سلامة عن ظهور ابنته سارة سلامة بإطلالات جريئة: قولتلها متعملش كده

أنغام تكشف سرا عن تتر "هوانم جاردن سيتي"

كارول سماحة: اختلاف الأديان بيني وبين زوجي لم يشكل عائقا


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5