مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 15 أكتوبر، 2022
مدحت صالح

كشف الفنان مدحت صالح عن تحضيره لأغنية راب جديدة نظرا لأنه يحب تقديم كل الأنماط في الغناء.

وخلال لقائه مع الفنانة أنغام في برنامج "أنغام" كشف مدحت صالح تفاصيل هذه الأغنية مشيرا إلى أنه سيستعين بمغني راب فيها وقال عن ويجز إنه سمعه وأعجبه كثيرا مضيفا "ويجز جميل".

وخلال اللقاء كشف الفنان مدحت صالح أنه سجل أغنية "ساعات ساعات" قبل الشحرورة صباح.

مدحت صالح

وقال مدحت صالح إنه كان موظفا في فرقة أحلام الشباب بمسرح البالون وهناك تعرف على الدكتور جمال سلامة والشاعر عبد الرحمن الأبنودى الذي ساعده كثيرا وعرفه على الموجي وكمال الطويل وبليغ حمدي وكان بالنسبة لهم مشروع مطرب جديد.

مدحت صالح في برنامج أنغام

وأضاف مدحت صالح أن تلك المجموعة حضرت أغنيات له على مدار عامين ولكن هذا المشروع تعطل بسبب خلاف بين الموسيقار جمال سلامة، ومحمد عبدالوهاب وكان من بين هذه الأغنيات ساعات ساعات التي غنتها صباح فيما بعد مشيرا إلى أن باقي الأغنيات ذهبت للفنان عماد عبد الحليم مثل "سفينة سفرت على المدن.

مدحت صالح يحكي عن ذكرياته

واستكمل أن هذه الخطوة لم تثر استياءه، قائلا: عماد عبدالحليم صديقي وأخويا وتزاملنا في المرحلة الإعدادية وهو كان أكثر شهرة وتقدم للوسط الفني على يد عبدالحليم حافظ".

نرشح لك: إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي وتسافر للخارج لإجراء عملية عاجلة

وتحدث مدحت صالح عن كواليس أغنيته الشهيرة "المليونيرات"، وأشار مدحت صالح إلى أنها أغنية ضمن عمل مسرحي اسمه "المهر" قدمه مع النجوم توفيق عبد الحميد وعلاء ولي الدين وسلوى خطاب ومحمد الصاوي، وكان يجسد شخصية شاب اسمه "حامد"، يكافح ويسافر لإحدى الدول لأجل مهر حبيبته، وهناك يقابل عنترة بن شداد الشخصية التاريخية الشهيرة فيراه ذليل ومستعبد لأجل المهر، فيقرر ألا يكون مثله ويعود لبلده التي يشتاق إليه أيا كانت ظروفه.

أضاف صالح أنه أضاف الأغنية للمسرحية بعد الاستقرار على كافة أغاني العرض، وأصر على وجودها فيه، وبالفعل حققت نجاحا كبيرا في المسرحية، فقرر تقديمها في كليب من إنتاجه.

على صعيد آخر، وجه الفنان مدحت صالح نصيحة للمطربين الشباب الجدد، قائلا: "لازم تصدق نفسك ولازم تصدق حقيقتك.. شوف حقيقتك إيه، لأن مش بالضرورة اللي ينجح مع فلان ينجح معاك، مهياش قواعد محددة فقط.. مفيش حاجة اسمها المفروض تعمل كذا، لأن المفروض ده أنا كمطرب اللي هحسه وهقدمه للناس وهتحاسب عليه سواء حلو أو وحش".

اقرأ أيضا:

بسم الله نبدأها بطاعة الله... سالي عبد السلام وزوجها يؤديان مناسك العمرة - صورة

كارمن سليمان: لم أخضع لعمليات تجميل.. وخلعت حجابي قبل الشهرة

أنغام تكشف سرا عن تتر "هوانم جاردن سيتي"

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ