محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو مصطفى

تحدث الفنان عمرو مصطفى عن مشروعه الغنائي الجديد ورؤيته الخاصة للفرق بين الفنان والمؤدي.

وقال عمرو مصطفى في مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى، أن أغنيته الجديدة "سيبوه" ليست موجهة لأي شخص.

وأكد أن الفيديو القصير الذي طرحه لترويج الأغنية حقق حوالي 20 مليون مشاهدة خلال أسبوعين، وكلها مشاهدات حقيقية غير مدفوعة "أورجانيك"، وقال: "معنى كده أن تجربتي الموسيقية نجحت"، مشيرا إلى أن هذا النجاح ينسب لكل أغانيه الجديدة.

نرشح لك- "يا ختي عيشي عيشة أهلك" ... مي حلمي تهاجم ياسمين الخطيب بسبب ياسمين عز

وأشار عمرو مصطفى إلى أن أغنية "سيبوه" صنعها لنفسه، لأنه كان غير راضي عن مستوى ألحانه، مؤكدا أنه لحنها بنفس الإحساس الذي ظهر به غاضبا في الفيديو المنتشر للأغنية.

وتابع: "النجاح ده مش لعمرو مصطفى لوحده، ده لإسلام اللي وزع الأغنية ومصطفى ناصر اللي كتبها، وده من أحسن الشباب الموجودين دول بقى له سنة، وده شريك في النجاح".

وأوضح عمرو مصطفى أنه يتعاون مع الشعراء الشباب بسبب حرصه على الوصول للكلمات المناسبة لجيلهم، مضيفا: "أنا مسمي المكتب بتاعي مصنع الموسيقى، والفترة الجاية اللي هيغني الأغاني بتاعتي هنتجها له، وهطلع 10 أصوات جديدة، وهروح الجامعات أسمع المواهب".

وكشف عن سبب حماسه للمشروع الجديد قائلا: " اكتشفت سر في الموسيقى اقدر أعمل به موسيقى ترقص أي حد، قدرت أوصل للبرمجة الحقيقية للموسيقى وأقدر أعمل بها أغنية توصل للمستمع بطريقة صريحة".

وأردف أنه يتواصل مع الشعراء الشباب من خلال ما ينشره عبر فيسبوك، وإعلانه البحث عن مواهب جديدة أو عن طريق سماع أغنية جيدة لأحدهم، موضحا: "دايما بقول له ماتتعاملش معايا إني عمرو مصطفى اللي بيلحن من 20 سنة، أتعامل معايا إني واحد صاحبك أول مرة تشوفه، عشان يوصل معايا لمرحلة التناغم، ويبقى عارف كل أسراري وحياتي عشان يقدر يكتب اللي بحسه".

وعرضت شافكي المنيري على عمرو مصطفى قبول تحدي من برنامج "التاسعة" بأن يكون ضيفا لإحدى الحلقات ويقدم أغنية يتم عرضها عبر صفحة قناة على فيسبوك، في اختبار لصحة ما قاله عن وصول أغنياته للجمهور بشكل تلقائي وبدون مشاهدات زائفة، وهو ما وافق عليه، كما قبل دعوتها لتوصيله بالمواهب الشابة عن طريق البرنامج.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ