FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر، 2022
عمرو مصطفى

أعلن الملحن والمغني عمرو مصطفى عن موعد طرح أغنيته الجديدة "سيبوه"، حيث نشر عمرو بوستر الأغنية من خلال حسابه على موقع إنستجرام وعلق عليها "سيبوه الجمعة على يوتيوب وجميع المنصات".

غنية "سيبوه" من كلمات الشاعر "مصطفى ناصر"، وألحان عمرو مصطفى الذي نشر على مدار الأيام الماضية مقاطع فيديو ترويجية للأغنية من داخل الاستوديو وهو يغني أجزاء من الأغنية .

ومن ناحية أخرى أطلق المطرب والملحن عمرو مصطفى تحديا جديدا، وتعهد بإنتاج أغنية لصوت من جمهوره.

عمرو مصطفى على بوستر أغنية سيبوه

وقال عمرو مصطفى في مقابلة مع برنامج عرب وود: "أنا عامل الألبوم الجديد بمزاج، وهتسمعوا أغنية هتتغنى في كل أفراح مصر".
وأضاف مخاطبا جمهوره: "اعملوا فيديوهات، وأكثر صوت يغني الأغنية الجديدة والناس تعجب بيه وتقول واو هنتج له أغنية، ومنتظر كل الشعب المصري والعربي يغني الأغنية القادمة".

وكشف عمرو مصطفى خطته في إحياء حفلاته الغنائية في الفترة المقبلة قائلا: "طريقة حفلاتي القادمة هتكون مختلفة عن حفلات مايكل جاكسون نفسه، لإني هعمل مزيكا حاسسها برقصاتها وإيقاعاتها وطريقة عرض وتكنولوجيا مختلفة على المسرح".

وتابع: "في جولة كاملة في الوطن العربي وأوروبا وأمريكا، في كل بلد حفلة واحدة، يعني تشوفني مرة واحدة في السنة".

وفي مفاجأة غير متوقعة طرح عمرو مصطفى مبادرة صلح مع النجم الكبير عمرو دياب بعد التصريحات التي أطلقها الأخير خلال الفترة الماضية ضد الهضبة .

وتجاهل الفنان عمرو مصطفى الخلافات المشتعلة بينه وبين عمرو دياب منذ سنوات، ووجه له تهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه بموقع Facebook: "العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمه.. صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي اتمني ان تستمتع بيه الاجيال القادمه بدون اي شؤائب نحن ننشر السعاده اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات او مشاكل.

وأضاف : "لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد علامات الموسيقي عمرو دياب ومحمد منير .. كل سنه وانتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي تعلمنا منكم الكثير .. كل عام وانتم بخير".

عمرو دياب وعمرو مصطفى صداقة قديمة وتصريحات مثيرة للجدل

وكان عمرو مصطفى قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل في برنامج "حبر سري"، حول علاقته بعمرو دياب، حيث قال ردًا على سؤال حول صداقته القديمة بالهضبة : "العشرة؟ ده ماجاش عزاني في أمي، مش عايز حد يتكلم عن الموضوع ده أصلا لأن عندي ردود هتزعل، ومش عايز أجيب الاسم أصلا، خسارة".

وتابع: "محدش غالي عليا، الغالية عليا راحت وهي أمي، عشان بعد وفاتها حبيت نفسي بس، ودي كانت نصيحتها ومكنتش بسمع كلامها".

تعاون عمرو دياب مع عمرو مصطفى في السنوات الأخيرة شهد دائما اسم تركي آل الشيخ

يذكر أن عمرو مصطفى طرح مؤخرًا ثلاث أغنيات هي "إلا أنا، مين هيجاريه، رقصة"، وتفاعل الجمهور مع الأغاني بشكل ملحوظ، من خلال نشر مقاطع فيديو مبهجة مؤدين بعض الرقصات عليها، ولقيت تفاعلا واسعا.