محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
بوستر مسلسل عودة البارون

كشف النجم حسين فهمي تفاصيل الشخصية التي يقدمها في مسلسل "عودة البارون"، أول مشاركة له في المسلسلات القصيرة.

وقال حسين فهمي في مقابلة مع الإعلامية رندة جبر ببرنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: الشخصية أعجبتني لأنها مثيرة جدا، والمواقف التي تتعرض لها مليئة بالغموض.

نرشح لك - #شرطة_الموضة: نهى عابدين تكشف عن تمردها وأناقتها بأزياء باللون الأسود

حسين فهمي

وأضاف: البارون يعود لمصر بعد عدة سنوات بخطة يسعى لتنفيذها، ويقوم بجمع مجموعة من الشباب حوله ويحقق أحلامهم، وفي نفس الوقت يسيطر الغموض على الموقف ولا أحد يفهم لماذا يتصرف بهذه الطريقة، وما هي أهداف خطته، وفي رأيي المسلسل يحتمل تقدم جزء آخر.

ويلعب الفنان خالد سليم في المسلسل دور "ريان" ابن البارون، وكشف عن تفاصيل دوره قائلا: شخصيتي في المسلسل أخذت من والدها الشراسة في التعامل مع الحياة والشغل، والخوف على اسم العائلة، ويوجد بيني وبينه صراع طول الوقت.

طالع أيضا - بعدما وصفته بالعندليب الجديد.. ميري يرد على شيرين عبد الوهاب

وأضاف أنه غير شكله خصيصا من أجل دوره في المسلسل، فظهر مؤخرا في مجموعة من الصور بشعر أطول ولحية كثيفة وعضلات مفتولة، والخطان الموجودان في حاجبه أيضا من تفاصيل شكل الشخصية.

خالد سليم

من جانبه كشف المخرج سامر خضر المزيد من تفاصيل العمل قائلا: نصور بعض مشاهد المسلسل في مصر وأيضا في إسطنبول بتركيا، ويحتمل أن نصور في أبوظبي أيضا.

وتابع: أجرينا مفاوضات مع نجمين تركيين للمشاركة في المسلسل، لكن أحدهما غير راض عن مساحة الدور، وربما يقدمه ممثل لبناني.

وأكمل: الأحداث تتعرض في جانب منها لفكرة الاستعداد للحرب الجرثومية والوبائية، وهي نوعية الحرب القادمة.

وكشفت الفنانة ميس حمدان تفاصيل دورها قائلة: أقدم في العمل دور رئيسة التحرير جيهان صبري، بطريقة مختلفة عن الصورة المعتادة للصحفية، وتجمعني بعض المواقف مع البارون، وأكون في البداية غير مقتنعة بما يقوم به بعد عودته من الغربة، ولكن بعد التعرف عليه أنبهر به وأعتبره مثلا أعلى.

ميس حمدان

يذكر أن مسلسل "عودة البارون" يتكون من 15 حلقة يتم تصويرها بين مصر وتركيا، ومن المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2023.

ويشارك في المسلسل النجم حسين فهمي الذي غاب عن الدراما التلفزيونية عدة سنوات، إضافة إلى الفنان خالد سليم، والفنانة نهال عنبر، والأردني ساري أسعد، وربيع زيتون وآلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور، والمسلسل إنتاج إماراتي لشركة ارين فكتوري لصاحبها المنتج محمد منصور، والمشرف العام على الإنتاج والتصوير خارج مصر وداخلها يوسف خضر.

اقرأ أيضا:

ابنة أصالة بعد الجدل حول تغير ملامحها: كان نفسي أخترع حاجة تحليها

اكتشف الوجه الآخر لـ ركين سعد على "تيك توك" .. أفكار كوميدية ببصمة "ريفو"

ميان السيد: متفائلة بتجربتي في "هاشتاج جوزني" .. أجمع بين الكوميديا والرومانسية

تارا عماد تعلق على اختيارها وجها دعائيا لدار Chanel


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ