محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر، 2022
بوستر مسرحية آنستونا

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها البوستر الترويجي لمسرحية "آنستونا"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وعلقت دنيا سمير غانم على البوستر: "مسرحية آنستونا، ابتداًء من الخميس 20 أكتوبر، إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال، على مسرح أوبرا هاوس، جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: نهى عابدين تكشف عن تمردها وأناقتها بأزياء باللون الأسود


وتابعت: "أغاني المسرحية كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج، ألحان عمرو مصطفى، ستايلست مروة عودة، مصممة الاستعراضات خديجة العرقان".

وتُعد مسرحية "آنستونا"، التجربة الأولى لدنيا سمير غانم بالمسرح، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين، ومن إخراج خالد جلال.

ويعرض لدنيا سمير غانم حاليا فيلم "تسليم أهالي" وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجوم: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي ودلال عبد العزيز وغيرهم، من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي "سينرجي" و"روزناما".


اقرأ أيضا:

ابنة أصالة بعد الجدل حول تغير ملامحها: كان نفسي أخترع حاجة تحليها

اكتشف الوجه الآخر لـ ركين سعد على "تيك توك" .. أفكار كوميدية ببصمة "ريفو"

ميان السيد: متفائلة بتجربتي في "هاشتاج جوزني" .. أجمع بين الكوميديا والرومانسية

تارا عماد تعلق على اختيارها وجها دعائيا لدار Chanel


لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ